رياضة
أخر الأخبار

بعد الإعلان رسميا عن مغادرته برشلونة.. ميسي يبلغ مقربيه عن وجهته المقبلة

 أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني أمس الخميس، عن رحيل نجم الفريق الأول وقائده ليونيل ميسي بعد فشل محاولات التجديد مرة أخرى.

وانتهى عقد ميسي مع النادي الكتالوني في الـ30 من يونيو/ تموز الماضي، وسط حالة ترقب لتفاصيل العقد الجديد الذي لم يقبله قائد الأرجنتين بسبب اختلافات حول البنود.

وجاء في بيان رسمي أصدره النادي :”بالنظر إلى هذا الوضع الذي يواجهه النادي، لن يستمر ليونيل ميسي في الارتباط ببرشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية”.

واختتم البيان “يود نادي برشلونة أن يتقدم لجزيل الشكر إلى اللاعب على مساهمته نحو نمو المؤسسة ونتمنى له التوفيق في حياته الشخصية والمهنية”.

بعد الإعلان عن مغادرة البرغوث رسميا لنادي برشلونة، كشف برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير، أن “ميسي” أبلغ بعض أصدقائه المقربين بوجهته المقبلة .

وذكر “الشيرنغيتو”، أن النجم الأرجنتيني قريب جدا من الانضمام إلى صفوف نادي سان جيرمان الفرنسي، مضيفا أن “ميسي أبلغ العديد من لاعبي سان جيرمان، بأنه سيوافق على عرض باريس هذا الصيف”.

اقرأ أيضا: إسبانيا تضرب موعدا من البرازيل في نهائي كرة القدم لأولمبياد طوكيو

ويرتبط ميسي بعلاقة صداقة قوية مع عدة نجوم في سان جيرمان، على رأسهم زميله السابق في الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى مواطنيه آنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس.

ونشر نيمار مؤخرا على حسابه في “إنستغرام”، صورة تجمعه بميسي وثلاثة لاعبين آخرين من باريس سان جيرمان، وهم دي ماريا وباريديس، والإيطالي ماركو فيراتي، وذلك خلال قضائهم إجازتهم الأخيرة في مدينة إيبيزا الإسبانية.

يشار إلى أن تقارير صحفية إسبانية قالت، إن ميسي طالب بتدعيم صفوف برشلونة بعدد من الصفقات المميزة خاصة في الخط الدفاعي، من أجل ضمان مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية وهو ما لم تستتجب له الإدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى