أخباردول ومدن
أخر الأخبار

وفاة 3 شبان سوريين بعد سقوط سيارتهم في نهر الراين غرب ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

لقي ثلاثة شبان سوريين حتفهم بعد سقوط سيارة كان يقودها أحدهم في نهر الراين قرب ميناء “فيزل” في بلدة فيسيل بولاية ” شمال الراين -وستفاليا” غرب ألمانيا.

وأفادت وسائل الإعلام الألمانية أن السيارة من طراز” أودي” التي سقطت في نهر الراين، يوم الثلاثاء الماضي، كانت تقلّ 5 سوريين يقودها شاب يبلغ من العمر 20 عاما وبجانبه آخر (17 عاما ) تمكنا من الخروج من السيارة، ونقلا إلى مشفى لتلقي العلاج.

وبحسب صحيفة” بيلد” الألمانية فإن السائق فشل في السيطرة على السيارة لتنجرف نحو النهر، وأوضحت بأن الحادث أدوى بحياة 3 أشخاص كانوا يجلسون في الخلف، بينما تمكن السائق مع الراكب الأمامي من إنقاذ أنفسهم.

وأضافت أنّ فرق الإنقاذ انتشلت السيارة من النهر بعد عدة ساعات، وبداخلها الشبان الثلاثة، لافتة إلى أن أعمار الضحايا هي ( 16, 18 و19 عاما).

في السياق، ذكرت إذاعة “WDR” الألمانية أن التحقيقات الأولية تشير إلى إلى أن الركاب فشلوا في فتح أبواب السيارة بسبب ضغط المياه.

اقرأ أيضا: وفاة عائلة سورية في حادث سير بالنمسا

ووفقا للإذاعة فإن اتهامات قضائية قد تطول السائق بتهمة القتل نتيجة الإهمال، إضافة إلى مخالفات مرور مختلفة.

يشار إلى أنه في الـ20 من فبراير/ شباط الماضي، لقي ثلاثة سوريين من عائلة واحدة (أب وأم وطفلهما) إثر حادث سير مأساوي مماثل في النمسا، وذلك بعد انزلاق سيارة كان يقودها الأب البالغ 35 عاما ومعه زوجته البالغة 30 عاما وابنها (عامان)، في نهر “سالزاخ” على الحدود مع ألمانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى