أخبارطفولة
أخر الأخبار

الشرطة الفرنسية تعثر على عظام طفل مفقود منذ 9 أشهر

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلنت السلطات الفرنسية، اليوم الأحد، العثور على عظام عائدة إلى جثة طفل يبلغ عامين ونصف عام، فُقد قبل تسعة أشهر في منطقة ألب دو هوت بروفانس جنوب شرقي البلاد.

وقال جان لوك بلاشون المدعي العام في المنطقة، إن العثور على العظام تم يوم أمس السبت، مضيفا بأن “قوات الشرطة أُبلغت السبت، باكتشاف عظام بالقرب من قرية فيرنيه”.

وذكر بأن تحليلات الهوية الجينية لها أتاحت “الاستنتاج اليوم الأحد أنها عظام الطفل إميل سولاي” المفقود.

في هذا السياق، قال معهد البحث الجنائي التابع للدرك الوطني في بونتواز بمنطقة باريس إنه”يواصل التحليلات الجنائية بشأن العظام، والدرك الوطني مُلتزم بنشر الوسائل لإجراء عمليات بحث إضافية حول المنطقة الجغرافية التي عُثر فيها على العظام”، من دون الإدلاء بأي معلومات عن سبب وفاة الطفل.

وكان الطفل”أميل” قد اختفى في 8 يوليو/تموز 2023، لدى وصوله لتوّه لتمضية العطلة الصيفية في المنزل الثاني لأجداده من جهة والدته.

وادعى اثنان من الجيران أنهما شاهداه في الشارع الرئيس بقرية أوت-فيرنيه، ولكن مع روايات متضاربة.

اقرأ أيضا: عقب شجار مع طالبة لنزع حجابها.. استقالة مدير مدرسة في فرنسا يثير ضجة واسعة

وفُتح التحقيق في بادئ الأمر في القضية بوصفها حادثة اختفاء مقلقة، وسرعان ما أُعيد تصنيف التحقيق على أنه مرتبط بأسباب جنائية مرتبطة بعملية “اختطاف” و”حجز حرية”.

وتقول وسائل إعلام محلية، إن العثور على العظام بالقرب من القرية، يأتي بعد استكشاف كل الفرضيات المرتبطة بهذا الاختفاء، حتى لو تلاشت نظرية تعرّض الطفل لحادثة سقوط مميتة، بعد عمليات بحث متعددة أجريت في محيط القرية، ولم يُعثر خلالها على أي جثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى