أخباررياضة
أخر الأخبار

المنتخب الفرنسي يتعثر من جديد في دوري الأمم الأوروبية

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

للمرة الثانية تعثر منتخب فرنسا في منافسات دوري الأمم الأوروبية، بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام كرواتيا بهدف لكليهما، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب “بولجد” في كرواتيا ليلة أمس الأثنين.

ويأتي تعادل فرنسا بعد خسارة مفاجئة تكبدتها في الجولة الأولى أمام الدانمارك 1-2 على ملعب “دو فرانس” في العاصمة باريس، مساء الجمعة الماضي، في بداية مخيبة لحامل اللقب.

وفي مبارة أمس، سجل منتخب فرنسا أولى أهداف المباراة في الدقيقة الـ 52 عن طريق أدريان رابيو ، ليدرك منافسه الخصم كرواتيا هدف التعادل في الدقيقة الـ 83 من توقيع أندري كراماريتش عبر ركلة جزاء.

وشهدت المباراة تفوق منتخب كرواتيا على نظيره الديوك الفرنسي، على صعيد التسديدات بواقع 8 تسديدات طيلة مجريات دقائق المباراة، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 7 تسديدات فقط.

ولم يشارك ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بنزيمة وكيليان مبابي، حيث فضل المدرب منحهما قسطا من الراحة بعد الموسم الطويل لبنزيمة مع ريال مدريد، والإصابة التي تسببت في تبديل مبابي في مباراة الدانمارك الأخيرة.

بهذه النتيجة تتصدر النمسا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متقدمة على الدانمارك الثانية بفارق الأهداف، في حين تحتل فرنسا المركز الثالث بنقطة وحيدة، وتليها كرواتيا بنفس الرصيد.

اقرأ أيضا: دوري الأمم الأوروبية.. الدنمارك تهزم فرنسا وهولندا تقسو على بلجيكا

ويستعد منتخب الفرنسي لمواجهة قوية قادمة، في ظل خيبة الآمل على صعيد النتائج، أمام نظيره النمساوي، مع نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت فرنسا توّجت بلقب دوري الأمم الأوروبية في نسختها السابقة ( النسخة الثانية) عقب تغلبها في النهائي على إسبانيا 3-2، بينما توجت البرتغال بلقب النسخة الأولى بعد تغلبها على منتخب هولندا بهدف دون رد. وهذه المسابقة تعد الثانية من ناحية الأهمية بعد بطولة كأس أمم أوروبا. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى