أخباررياضة
أخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية.. الدنمارك تهزم فرنسا وهولندا تقسو على بلجيكا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

سقط منتخب فرنسا بصورة مفاجئة أمام ضيفه الدنماركي بهدف مقابل اثنين ليلة أمس الجمعة على ملعب “دو فرانس” في باريس، ضمن منافسات مرحلة مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

الديوك تقدموا أولا عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 51، لكن الفريق الاسكندنافي أدرك التعادل عبر أندرياس كورنيليوس في الدقيقة 68، وجاء هدف انتصار الضيوف عن طريق اللاعب نفسه في الدقيقة 88.

وضمن نفس المجموعة رافقت كرواتيا وصيفة فرنسا في مونديال روسيا 2018، الديوك في خيبتهم أيضا بتلقيها هزيمة مذلة على أرضها أمام النمسا بثلاثية نظيفة سجلها ماركو أرناوتوفيتش (41) وميكايل غريغوريتش (54) ومارسيل سابيتسر (57) في المباراة الثانية للمجموعة ذاتها.

بذلك، تصدرت النمسا المجموعة الأولى التنصيف الأول بفارق الأهداف أمام الدنمارك قبل مواجهتهما يوم الأثنين على أرض الأولى، فيما تحل فرنسا ضيفة على كرواتيا.

وصدم منتخب هولندا مضيفه منتخب بلجيكا برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك “بودوان” في بروكسل ضمن مباريات المجموعة الرابعة في التصنيف الأول. ويحتل منتخب هولندا الصدارة بينما يأتي منتخب بولندا ثانيا وثالثا منتخب ويلز وأخيرا منتخب بلجيكا.

وبهذا حققت هولندا فوزها الأول على الأراضي البلجيكية للمرة الأولى منذ 1996 في تصفيات مونديال 1998.

وفي مباريات التصنيف الثالث انتصر منتخب كازاخستان على أذربيجان بهدفين دون مقابل، وانتصرت سلوفاكيا بهدف نظيف على بيلا روسيا.

اقرأ أيضا: بنزيما أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

فيما حقق منتخب لاتفيا انتصار عريض على منتخب أندورا بنتيجة (3/0)، وفاز منتخب مولدوفا على ليشتنشتاين بنتيجة (2/0) في مباريات المجموعة الأولى بالتصنيف الرابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى