أخباردول ومدن
أخر الأخبار

سرقة مجوهرات بقيمة 3 ملايين يورو من برازيلية في باريس 

أخبار العرب في أوروبا -فرنسا

تعرّضت امرأة برازيلية لعملية سلب مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 3 ملايين يورو في العاصمة الفرنسية باريس، على ما أفاد مصدر في الشرطة وآخر مطلع على التحقيق أمس الجمعة.

بحسب المصادر فإن سيدة الأعمال البرازيلية تقدمت ببلاغ إلى مركز شرطة الدائرة السادسة عشرة في باريس الذي قدّر قيمة المسروقات بثلاثة ملايين يورو. إلا أن النيابة العامة في بوبينيي أشارت إلى أن قيمة المسروقات “غير معروفة بعد”.

وفي الوقائع، فإن المرأة البرازيلية استقلت فور وصولها الثلاثاء الماضي إلى مطار شارل ديغول قرب باريس مع سائق توجهت بها إلى أسبوع الموضة في باريس الذي كان افتُتِح في اليوم السابق.

ولدى وصول السيارة إلى أحد التقاطعات عند منطقة سان دوني شمال باريس، علقت السيارة في زحمة السير، على ما أفاد المصدر القريب من التحقيق.

وأضاف المصدر أنه سرعان ما اقترب رجلان على دراجة “سكوتر” من السيارة وكسرا نافذتها الخلفية وسرقا منها حقيبة يد وحقيبة سفر من ماركة “لوي فويتون”، من دون التسبب بأي إصابات. ولا يزال المشتبه بهما متواريين.

اقرأ أيضا: التضخم يتراجع في فرنسا.. ويرتفع بمعدل غير مسبوق بألمانيا وهولندا

ويسعى المحققون إلى معرفة ما إذا كان الجانيان خططا سلفا لعملية السلب واستهدفا المرأة عن سابق تصوّر، أم أنها حصلت مصادفةً.

يشار إلى أن هذه العملية تعيد إلى الأذهان عمليات سطو عدة حدثت في باريس خلال السنوات الماضية وكان من بين ضحاياها سيدات عربيات لاسيما من دول الخليج العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى