أخبارطفولة
أخر الأخبار

امرأة إسبانية تتنكر في هيئة طبيب وتخطف طفلا رضيعا

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أقدمت امرأة إسبانية على اختطاف طفل رضيع من إحدى المستشفيات في منطقة الباسك شمال إسبانيا، وذلك بعدما تنكرت بهيئة طبيب، قبل أن تتمكن الشرطة من معرفة مكانها واعتقالها.

وذكرت الشرطة في منطقة الباسك في بيان أمس الخميس، أنها اعتقلت امرأة لخطفها طفلا رضيعا، إثر تنكرها بزي طبيب.

وتم عملية اختطاف الطفل مساء الأربعاء وعثر عليه صباح الخميس” بحصة جيدة” أمام مدخل شقة في أحد أحياء مدينة بلباو، وفقا لبيان الشرطة.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن سكان في الحي حيث عُثر على الطفل وحيث تعيش المرأة أيضا، قولهم إنها كانت حاملا قبل فترة وجيزة من الخطف، حتى أنها اشترت عربة أطفال.

في السياق، قال ناطق باسم الشرطة الإقليمية أن المرأة البالغة 24 عاما “أوقفت قرابة الساعة 22.45 (20:45 ت غ)” في حي أحد أحياء المدينة، مشيرا إلى أنها قرعت جرس الباب في هذه الشقة قبل أن تلوذ بالفرار.

اقرأ أيضا: أثناء محاولته إنقاذ قطة.. وفاة طفل فرنسي بعد سقوطه من الطابق العاشر

وأكد المسؤول الأمني الإقليمي “خوسو إركوريكا” أن المرأة كانت ترتدي “سترة بيضاء مخصصة عادة للأطباء”، عند دخولها الأربعاء قرابة الساعة 21:00 مساءً (19.00 ت غ) إلى دار توليد في مستشفى باسورتو في بلباو حيث خطفت الطفل الرضيع.

وذكر بأن”كل شيء يدفع للاعتقاد بأن هذه المرأة حاولت خطف أطفال عدة”. و أضاف “دخلت المرأة غرفا عدة كان فيها أمهات، وحاولت القيام بالأمر نفسه من دون أن تفلح في ذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى