أخباررياضة
أخر الأخبار

لاعب المنتخب الإسباني “بوسكيتس” يتحدث عن مواجهة المغرب في الدور الثاني للمونديال

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

عقب خسارة فريقه أمام اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف مساء أمس الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال قطر 2022، ظهر سيرخيو بوسكيتس، متوسط ميدان المنتخب الإسباني، حزينا للغاية، رغم أن إسبانيا تأهلت لدور ثمن نهائي المونديال.

وشدد بوسكيتس على ضرورة مراجعة الحسابات قبل المباراة المقبلة، وقال عقب نهاية المباراة :”كنا مسيطرين على الكرة خلال الشوط الأول، وتقدمنا في النتيجة، لكن لاعبي اليابان استغلوا أخطاءنا، وسجلوا هدفين، ثم أغلقوا علينا المنافذ، واستغلوا الهجمات المرتدة، ونجحوا في ذلك”.

وأضاف بأن فريقه مطالب بتحسين العديد من الأمور قبل مواجهة المغرب في ثمن النهائي، وقال : “يجب أن نحسن لعبنا قبل المباراة المقبلة.. الأهم هو التأهل، لكننا كنا نريد الفوز بالنقاط الثلاث”.

وتابع “سنواجه المغرب في المباراة المقبلة، وستكون مباراة صعبة جدا، كنا نريد تصدر المجموعة، لكن هذا ما حدث.. تأهلنا كوصيف، وعلينا تصحيح الأخطاء حتى نكون أفضل”.

بدوره، قال ألفارو موراتا، مهاجم المنتخب الإسباني، عقب مباراة فريقه ضد اليابان:”هذه كرة القدم، نحن نلعب في كأس العالم، وكل المنتخبات قوية.. لم نقدم المطلوب منا في المباراة، وعلينا مراجعة حساباتنا”.

ويلتقي المنتخب الإسباني وصيف المجموعة الخامسة مع أسود الأطلس متصدر المجموعة السادسة، في ثمن نهائي المونديال يوم الثلاثاء المقبل.

وألتقى المنتخبين في 3 مواجهات سابقة ونجح الماتادور الإسباني في الفوز على أسود الأطلس في مواجهتين، وحسمت نتيجة التعادل مرة واحدة.

اقرأ أيضا: متصدرا مجموعته.. المنتخب المغربي يتأهل لثمن نهائي المونديال

وتقابل المنتخبان للمرة الأولى عام 1961 في المحلق النهائي المؤهل لكأس العالم، وفازت إسبانيا بهدف نظيف في الذهاب، وفاز الماتادور أيضا في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمغرب.

بينما كان آخر لقاء بين الفريقين في مونديال روسيا 2018 في دور المجموعات، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى