أخباررياضة
أخر الأخبار

الكاميرون تهزم البرازيل قبل خروجها من المونديال

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تمكن المنتخب الكاميرون من تحقيق فوز تاريخي على البرازيل (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على “ستاد” لوسيل بالدوحة، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة. ورغم هذا الفوز إلا أن المنتخب الأفريقي ودع منافسات المونديال.

وبينما تراجعت الكاميرون، التي حققت فوزها الأخير لها في كأس العالم عام 2002 على السعودية، في معظم فترات المباراة أمام البرازيل لكنها عادت إلى الحياة بعد رأسية “أبو بكر” في شباك إيدرسون في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل طرده لحصوله على الإنذار الثاني لخلعه القميص أثناء الاحتفال بالهدف.

وبعد أن ضمنت التأهل بالفعل عقب الفوز على صربيا وسويسرا تصدرت البرازيل المجموعة السابعة متقدمة على سويسرا بفارق الأهداف وستواجه في دور الستة عشر كوريا الجنوبية وصيفة المجموعة الثامنة التي تغلبت على البرتغال 2-1.

اقرأ أيضا: بعد إقصاء المانشافت.. الصحف الألمانية: انتهى عصرنا الكروي وأصبحنا أقزاما

ورفع المنتخب الكاميروني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث قبل الأخير في المجموعة. وهذا الفوز الأول للكاميرون على البرازيل في كأس العالم وأول هزيمة لعملاق أمريكا الجنوبية أمام منافس أفريقي في النهائيات.

وتأهل المنتخب السويسري رفقة المنتخب البرازيلي بعدما احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه على صربيا أمس، بنتيجة (3-2) حيث سيلتقي في الدور الثاني مع المنتخب البرتغالي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى