أخباردول ومدن
أخر الأخبار

أول تعليق من الفتاة الفرنسية بعد قرار سجن سعد لمجرد

أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

علقت لورا بريول الفتاة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي”سعد لمجرد” باغتصابها عام 2016، وذلك بعد قرار حبسه أمس الجمعة، لمدة 6 سنوات بعد خضوعه للمحاكمة منذ أيام. 

وقالت “بريول”في أول تعليق لها بعد القرار: “نعم أشعر بارتياح، لقد تحدثت عن نفسي ولكن من أجل الجميع أيضا، آمل ان تفتح أعينهم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة، ولكن هذا ليس مستحيلا”.

وحول استئناف لمجرد الحكم خلال 10 أيام قالت الفتاة “هذا حقه”.

وأشارت الصحف والمواقع الفرنسية، إلى أن لورا بريول، ستذهب لمقابلة محاميّ الفنان سعد لمجرد، الذين شككوا في أخلاقها أمس، لأنها تريد أن تخبرهم أنهم أساؤوا إليها كثيرًا، لكنها لا تلومهم.

وقضفت محكمة في باريس أمس بسجن الفنان بالسجن 6 سنوات بتهمة الاغتصاب إضافة لدفع غرامة قدرها 375 ألف يورو، فضلا عن منع دخول التراب الفرنسي لمدة خمس سنوات بد انقضاء مدة الحكم.

اقرأ أيضا: فرنسا.. الحكم بالسجن ست سنوات على الفنان المغربي “سعد لمجرد”

وتعود القضية إلى عام 2016، عندما اتهمت الفتاة، سعد لمجرد، باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معا في ملهى ليلي في باريس ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًّا.

ونفى الفنان اغتصابه الفتاة، وذلك خلال جلسة الاستماع إليه للمرة الأخيرة في هذه القضية، وفق ما نشرت صحف مغربية:” أحاول أن أعبّر عن نفسي خلال هذه الجلسة، وأقول الحقيقة من صميم قلبي، بصدق لم أرتكب ما اتهمت به على الإطلاق، وأصر على أنني لم أغتصب لورا بريول”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى