أخباردول ومدن
أخر الأخبار

بعد إنجابه 550 طفلا.. رجل هولندي مهدد بالسجن

أخبار العرب في أوروبا – هولندا

أفادت تقارير صحافية هولندية اليوم الأحد، أن الشرطة استدعت قبل عدة أيام المواطن الهولندي “جاكوب ميجر” والبالغ من العمر 42 بهدف التحقيق معه لبدء محاكمته، وذلك بتهمه بتضليل النساء وخلط الأنساب نتيجة تبرعه بحيواناته المنوية لكثيرات في هولندا والعالم.

وقالت المصادر إن الرجل قام بالتبرع بحيواناته المنوية رغبة منه في إنجاب أولاد في جميع بقاع الأرض، حيث وصل عدد أطفاله إلى 550.

وذكرت أن مؤسسة (Donor Kid) المسؤولة عن التبرع بالحيوانات المنوية والحمل والأمومة بهولندا، توجهت للمحكمة لوقف “جاكوب” عن التبرع، بعد أن رفعت مجموعة من الأمهات بشكاوى متكررة لدى معرفتهن بما يقوم به المتهم، وما ستتركه فعلته من عواقب على أبنائهن.

اقرأ أيضا: دعوى جماعية من قبل 5 آلاف امرأة هولندية ضد شركة أدوية أمريكية

وأشارت إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها المؤسسات منع جاكوب من التبرع بحيواناته المنوية، إذ في عام 2017 تم ادراجه على القائمة السوداء، وبعد وصول عدد ابنائه إلى 102 طفلا في هولندا فقط، إثر تبرعه لأكثر من 10 عيادات في البلاد. ورغم ذلك، واصل جاكوب التبرع بحيواناته المنوية محليا بل وعالميا عبر الإنترنت.

وقالت التقارير الصحافية إنه بعد قضية جاكوب، أجرت السلطات الهولندية تحديثا على قانون التبرع، إذ سمحت للرجل الواحد بالتبرع لـ 12 امرأة فقط، مؤكدة أن محاكمة الرجل ستتم خلال الأيام القادمة.

كما سيتم التخلص من جميع حيواناته المنوية المخزنة في العيادات والمرافق الصحية الأخرى في هولندا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى