أخباررياضة

مدرب برشلونة يتحدث عن موعد اتخاذ ميسي قراره بشأن وجهته الجديدة

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

نقلت صحيفة إسبانية، أمس الجمعة، عن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، قوله، إنه لا يرغب في الضغط على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما يتعلق بعودته المحتملة للفريق الكتالوني.

وفي مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكد تشافي أن الميسي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده :”سيتخذ قراره الأسبوع المقبل. ويجب تركه على انفراد”.

وأضاف تشافي، الذي يقود حملة داخلية للتعاقد مع ميسي البالغ 35 عاما أن زميله السابق سيجد الباب مفتوحا في برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني، مؤكدا: “لا يوجد لديّ أي شك في أنه سيساعدنا كثيرا”.

وكان نادي باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، قد أكد قبل أيام مغادرة ميسي نهاية الشهر الجاري، الذي يتزامن مع نهاية العقد الموقع مع النادي الباريسي الذي قضى معه عامين بعد الرحيل عن برشلونة.

وكانت إدارة برشلونة قد أكدت منذ فترة طويلة أنها ستبحث عن طرق لإعادة التعاقد مع ميسي، لكن الكثير من النقاد يقولون إن المشكلات المالية التي أجبرتهم على تركه يرحل في البداية ما زالت تشكل عقبة أمام عودته.

اقرأ أيضا: رسميا.. ميسي يغادر باريس سان جيرمان

وسبق أن أفادت تقارير صحافية أوروبية أن ملاحقة ميسي هي مجرد ستار لتهدئة الجماهير، وأنه لا توجد رغبة قوية لتقديم عرض له.

وخلال الأسابيع الأخيرة أفادت العديد من التقارير الأوروبية والعربية عن رغبة ميسي بالانتقال لنادي الهلال السعودي، وذلك مقابل صفقة غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم، مشيرة إلى أنها بلغت 600 مليون يورو.

لكن هذه التقارير لم يتم تأكيدها من قبل البرغوث الأرجنتيني لغاية الآن، في حين تزعم بعض التقارير بأن ميسي حسم أمره وأنه سيكون إلى جانب كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي خلال الموسيم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى