أخباررياضة
أخر الأخبار

رسميا.. ميسي يغادر باريس سان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميا خارج صفوف نادي باريس سان جيرمان مع نهاية هذا الموسم، لينتهي بذلك الجدل فيما إذا كان سيستمر البرغوث في صفوف النادي الباريسي.

جاء ذلك، بعدما أعلن كريستوف جالتييه مدرب سان جيرمان، أن مباراة الفريق المقبلة ضد كليرمون ستكون الأخيرة لميسي مع الفريق على ملعبه حديقة الأمراء بباريس.

جالتييه قال في مؤتمر صحافي اليوم الخميس: “حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”، مضيفا أن “هذه ستكون مباراته (ميسي) الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء”.

وتابع: “يجب أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة، لقد كان هذا العام عنصرا مهما ومتوفرا باستمرار، الملاحظات أو الانتقادات بحقه لا أجدها مبررة على الإطلاق”.

واختتم جالتييه تصريحاته قائلا: “عندما يكون لديك موسم مع كأس العالم في المنتصف، وينتهي بك الأمر بتسجيل 21 هدفًا وتقديم 20 تمريرة حاسمة، فهذا يعني أنه قدم خدمة للفريق، لقد كان شرفًا كبيرًا أن أرافقه طوال الموسم “.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران الجاري، حيث كان العقد الذي وقع عليه في 2021 قادما من برشلونة، يمتد لعامين.

وحسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، ليفوز به ميسي للمرة الثانية على التوالي الأسبوع الماضي، قبل نهاية البطولة بجولة واحدة.

اقرأ أيضا: لاعب سوري يحترف في الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى

وكان مدرب برشلونة “تشافي هيرنانديز” قد أبدى ترحيبه بعودة ميسي في تصريحاته لصحيفة سبورت الكتالونية، قائلا: “عودة ميسي إلى برشلونة ذات معنى بالنسبة لي. أنا المسؤول عن كرة القدم في هذا النادي، وليس لدي أي شك في أن ميسي سيساعدنا. هذا ما أخبرت به رئيس النادي (خوان لابورتا)”.

لكن تقارير صحافية أوروبية وخليجية ذكرت بأن البرغوث حسم أمره بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، مقابل رقم خيالي وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم.

وتحدثت بعض التقارير أن العقد سيكون من النادي السعودي لمدة موسمين مقابل 600 مليون يورو. لكن هذه التقارير تبقى تكنهات دون تأكيد رسمي من ميسي لغاية الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى