أخباردول ومدن
أخر الأخبار

إصابات في حادث داخل مدينة ملاهي جنوب ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أصيب عدة أشخاص، وذلك إثر وقوع حادث مساء أمس الأثنين، بمدينة ملاهي “أوروبا- بارك” التي تعد الأكبر في ألمانيا، وفقا ما أفادت به الشرطة الألمانية.

وقالت الشرطة في بيان إنه: “قرابة الساعة الخامسة (مساء الأثنين)، لاحظ حاضرون وقوع حادثة في بركة مليئة بالمياه كان يجري استعراض فيها”، مؤكدة إصابة “خمسة أشخاص من فنانين وزائرين” بالحادثة.

بيان الشرطة أضاف بأن “ثلاثة من المصابين نُقلوا الى المستشفى لمراقبة حالاتهم”، مضيفةً: “فُتح تحقيق لمعرفة ملابسات هذا الحادث”.

من جانبها، قالت إدارة  المدينة الترفيهية إن حمام سباحة متنقل كان جزءا من عرض غوص تصدع خلال العرض وتدفق الماء إلى نقطة جذب تسمى (Atlantica SuperSplash)، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص أصيب لكن الزائرين الآخرين للحديقة لم يتأثروا.

وكان حريق اندلع في 19 يونيو/حزيران الماضي، في مدينة الملاهي نفسها بسبب ما رُجح أنها “مشكلة تقنية”، وتعيّن بسبب ذلك إجلاء 25 ألف شخص من المكان.

ومدينة الملاهي تقع بمنطقة روست القريبة من الحدود مع فرنسا، وافتُتح “أوروبا -بارك” الواقع على مسافة وسطى بين فرايبورغ إم بريسغاو الألمانية وستراسبورغ الفرنسية سنة 1975.

اقرأ أيضا: تحذيرات بريطانية من احتمال وقوع هجمات إرهابية في السويد

وتعد المدينة الترفيهية من المعالم السياحية الشهيرة التي جذبت أكثر من 6 ملايين زائر العام الماضي 2022، معظمهم من ألمانيا وفرنسا وسويسرا.

وتحتوي المدينة على مناطق ذات موضوعات تستند إلى بلدان أوروبية مختلفة، وثلاثة على أساس إعدادات خيالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى