أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

فرنسا.. رجل يقتل زوجته وأطفاله الأربعة ليلة عيد الميلاد

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلنت الشرطة الفرنسية، أمس الثلاثاء، القبض على رجل يشتبه في قتل زوجته وأطفاله الأربعة ليلة عيد الميلاد في بلدة “مو” بمقاطعة (سين إي مارن) شمالي فرنسا.

وقال المدعي العام للمدينة إن جريمة القتل التي ارتكبت ليلة عيد الميلاد بأنها الأعنف على الإطلاق، حيث لقيت أم مصرعها وأطفالها الأربعة بعد تعرضهم للطعن بسكين وتم القبض على الأب بتهمة “القتل العمد”. 

المدعي العام “جان بلادييه” أوضح بأن السلطات الفرنسية عثرت مساء الاثنين على خمس جثث داخل شقة في بلدة “مو” الواقعة شرق العاصمة باريس.

وأضاف بأن القضاء فتح تحقيقا في جريمة قتل وتسلمت الشرطة القضائية في “فرساي” التحقيق في هذه القضية. 

وقالت وسائل إعلام محلية، إن أعمار الأطفال تتراوح بين تسعة شهور وعشرة أعوام.

وألقت الشرطة القبض على والد الأطفال البالغ من العمر 33 عاما في منزله ببلدة مجاورة مساء الأثنين.

وذكر المدعي العام أنه عُثر خلال التحقيقات في منزل العائلة على وثائق إدارية قد توحي بإيداع الأب للمصحة النفسية عام 2017، كما كان هناك توصيات طبية لأخذ مهدئات.

الشرطة أمام البناء الذي وقعت فيه الجريمة “وسائل إعلام فرنسية”

أيضا فإن الأب المتهم معروف من قبل لدى الشرطة في قضية عنف أسري، حيث هاجم زوجته بسكين في عام 2019، وتم إغلاق القضية بسبب الحالة المرضية للزوج الذي كان يعاني من قصور عقلي.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام فرنسية عن إحدى الجيران، قولها، إنه كان من المقرر أن تقضي ليلة عيد الميلاد مع الزوجة الضحية، لكن عندما لم ترها حاولت الاتصال بها هاتفيا وذهبت لتطرق بابها دون جدوى.

اقرأ أيضا: بسبب التنافس على “قلب امرأة”.. مزارع فرنسي يقتل شابا ويدفنه

وأضافت أنه في اليوم التالي (الأثنين) ذهبت مرة أخرى لتطرق الباب ووجدت آثار دماء في المبنى، مما دفعها للاتصال بالشرطة التي قامت في النهاية باكتشاف هذا الحادث المروع.

كما قال الجيران للمحققين، إنهم سمعوا صراخا خلال الساعات الأولى من يوم عيد الميلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى