أخبارمجتمع
أخر الأخبار

بسبب التنافس على “قلب امرأة”.. مزارع فرنسي يقتل شابا ويدفنه

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أقدم مزارع فرنسي على قتل شاب كان ينافسه على قلب امرأة من خلال إطلاق النار عليه قبل أن يقوم بدفنه في أحد الحقول الفرنسية، وفق ما أفاد به مدعون عامون أمس الجمعة، والذين أكدوا بأنه تم إلقاء القبض على المتهم.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن “إتيان مانتو” المدعي العام بمدينة بيزانسون شرق البلاد، قوله، إن مطلق النار، وهو مزارع في أوائل الثلاثينيات من العمر، اعترف بذنبه في جريمة قتل قال إنه ارتكبها “بسبب التنافس على حب امرأة”.

وكانت الشرطة الفرنسية أطلقت تحقيقها بعدما اختفى خلال الشهر الماضي “لوان بيرنيد” البالغ من العمر 22 عاما في كويسيا، وهي قرية صغيرة لا يتخطى عدد سكانها 400 نسمة.

وبحسب ما أكده المدعي العام، فإن المتهم اكتشف أن “بيرنيد” أقام علاقة مع امرأة كانت تربطه بها علاقة حب أيضا.

وقال “مانتو” للصحافيين إن “المشتبه فيه أطلق النار على الرجل في رأسه وأرداه، ثم رمى الجثة في قبر كان قد حفره في مزرعته”، مشيرا إلى أن الشرطة كانت قد استجوبت المتهم بداية كشاهد فقط، ولم تجد أي سبب لتوقيفه.

وأضاف بأن المشتبه فيه “انتابه ذعر” وأعاد إخراج الجثة من القبر، ونقلها إلى حوض للحيوانات ثم سكب عليها 10 لترات من البنزين وأشعل النار فيها. وبعد حريق استمر سبع ساعات، ربما ألقى الرماد في النهر.

اقرأ أيضا: مقتل طالب أردني في ألمانيا.. والتحقيقات ترجح أنها “جريمة كراهية”

وتسارع التحقيق في اختفاء الشاب عندما قال أحد الشهود إن “أحد مقربيه” طلب منه استعارة شاحنته لنقل جثة رجل أقدم على قتله.

وتعود هذه الوقائع إلى شهر نوفمبر/تشرين الثاني، في المرحلة التي اختفى فيها “بيرنيد”.

وبعد اعترافه بالجريمة، أدين المزارع بالقتل وسُجن في انتظار محاكمته والتي يحكم خلالها بالسجن المؤبد (السجن 15 عاما) وهي أقصى عقوبة في القانون الفرنسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى