أخباررياضة
أخر الأخبار

نادٍ إيطالي يرغب بضم “سفيان أمرابط” نجم المنتخب المغربي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم السبت، عن وجود رغبة في ضمن نجم المنتخب المغربي، ولاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، “سفيان أمرابط” ليكون ضمن الدوري الإيطالي.

ووفقا للصحيفة، فإن المدير الرياضي ليوفنتوس، وضع قائمة باللاعبين الذين يرغب في ضمهم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم أمرابط.

وقالت الصحيفة إن أمرابط يبقى لاعبا مناسبا ومتاحا ليوفنتوس، ويرتقب أن يتحرك نادي “السيدة العجوز”، بشكل فعلي، مباشرة بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بعودة المغربي إلى نادي فيورنتينا، عند انتهاء فترة إعارته لمانشستر يونايتد.

يذكر أن عقد سفيان أمرابط مع فيورنتينا ينتهي في يونيو/حزيران 2025، ومن المتوقع أن يسعى النادي الإيطالي للاستفادة المالية من بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من جهة ثانية، تأهل نادي يوفنتوس إلى كأس العالم للأندية 2025 بعد فوز برشلونة على نابولي بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وإقصاء فريق الجنوب الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضا: “نائل العيناوي” يتجه لتمثيل منتخب فرنسا بدلا من بلده الأم المغرب

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، عبر حسابه على تويتر تأهل يوفنتوس لمونديال الأندية بعد إقصاء نابولي، قائلا: “تهانينا لنادي يوفنتوس على تأهله إلى كأس العالم للأندية 2025.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى