أخباررياضة
أخر الأخبار

إدارة نادي ريال مدريد غاضبة من ماكرون

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسبانية غضبها تجاه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وذلك بعدما كشف عن رغبته بأن يشارك النجم كيليان مبابي مع بلاده في أولمبياد باريس الصيف المقبل.

وكان ماكرون قال حوار مع صحيفة “لا تريبيون ديمانش”: “آمل أن تسمح الأندية الأوروبية للاعبيها بالمشاركة في أولمبياد باريس كما فعلت الأندية الفرنسية، فهذه الروح الأولمبية حقا”.

ووفقا لموقع “ديفينسا سنترال” المهتم بأخبار ريال مدريد فإن إدارة النادي الملكي غاضبة من تصريحات ماكرون، مشيرا إلى أن الإدارة تتذكر كيف كان رئيس فرنسا سببا في بقاء اللاعب مع باريس سان جيرمان قبل 3 أعوام رغم اتفاقه مع ريال مدريد.

وأضاف الموقع:”مسؤولو ريال مدريد ما زالوا يتذكرون كيف كان يضغط ماكرون على مبابي للبقاء في باريس والتخلي عن حلمه بارتداء القميص الأبيض”.

اقرأ أيضا: بينهم سوريون.. فريق للاجئين هو الأكبر يشارك في أولمبياد باريس

وتابع:”الآن بعدما أصبح كيليان على أعتاب الانتقال فعلا إلى الريال، بدأ يضغط من أجل مشاركة المهاجم الفرنسي في الأولمبياد وذلك على عكس سياسة النادي الفائز مؤخرا ببطولة الدوري الإسباني”.

وكان مبابي أعلن تركه لنادي باريس سان جيرمان الذي يلعب في صفوفه منذ 2017، وربطته الكثير من وسائل الإعلام العالمية بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى