رياضة

لن يستسلم.. مدافع ونجم تشيلسي يعترف بانتصار العنصرية

اعترف المدافع الألماني و نجم تشيلسي “أنطونيو روديغر ” أن العنصرية انتصرت، مؤكداً أنه لن يستسلم وسيظل صوته عالياً في هذه المعركة.

وقال المدافع الألماني لوسائل الاعلام: “العنصرية انتصرت، ولقد فاز هؤلاء الأشخاص لأنه يمكنهم العودة إلى الملعب ولن تتم معاقبتهم وفي النهاية أنا الرجل الشرير”.

وأضاف الدولي الألماني” لن استسلم وسيظل صوتي عالياً دائماً، لكنني وحيد في هذه المعركة”. مطالباً الجميع أن يبدؤوا بأنفسهم، لأنه عندما تعرضت للإهانة العنصرية في إيطاليا، ويجب على الجميع أن يبدأ بنفسه ثم يتحدث عن الآخرين”.

تصريحات “روديغر” جاءت بعد تعرضه لهتافات عنصرية في أكثر من مرة، إذ يتعرض اللاعبون أصحاب البشرة السمراء إلى هتافات عنصرية، قد تصل في بعض الأحيان إلى إلقاء قشور الموز في الملعب وغيرها من التصرفات، التي لا علاقة لها بكرة القدم.

قلب دفاع تشيلسي “أنطونيو روديغر” من بين اللاعبين الذين تعرضوا لهتافات عنصرية من بعض الجماهير المحسوبة على نادي “توتنهام”، وذلك في مباراة جمعت بين فريقه “تشيلسي” و”توتنهام” في شهر كانون الأول الماضي.

وتكررت الهتفات العنصرية مرة ثانية نهاية الأسبوع الماضي في مبارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين “تشيلسي” و”توتنهام”.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية : أن “أنطونيو روديغر تعرض لصافرات الاستهجان في مباراة تشيلسي وتوتنهام الأخيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى