قانون
أخر الأخبار

حملة أمنية ضد أنصار وأعضاء “مواطني الرايخ” في المدن الالمانية

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

شنت السلطات الألمانية حملة مداهمات وتفتيش صباح اليوم الأربعاء، في العديد من المدن على منازل أشخاص يشتبه بانتمائهم إلى حركة “مواطني الرايخ”، التي لا يعترف أعضاؤها بألمانيا الحديثة كدولة شرعية.

وقال المكتب الإقليمي للشرطة الجنائية في ولاية بادن – فورتمبيرغ : إن “قوات الأمن فتشت 25 منزلاً في ولايتي بادن – فورتمبيرغ وهيسن” مشيرة إلى أن  “المتهمين  هم أعضاء قياديون في الحركة وأنصار تنظيمات تابعة لها، مثل (جمهورية بادن – دولة فورتمبيرغ الشعبية الحرة – المنظمة المركزية لاتحاد الدولة للإمبراطورية الألمانية)”.

الادعاء العام في مدينتي “شتوتغارت” و”كارلسروه” يتهم المشتبه بهم بتزوير وثائق بغرض التربح والتسبب في أضرار مادية، اذ زوّروا جوازات سفر ورخص قيادة ووثائق لإثبات الجنسية. كما يواجه المشتبه بهم اتهامات بإرسال عدد كبير من الرسائل عبر الفاكس بمحتوى منكر للدولة إلى سلطات مختلفة.

اقرأ أيضا: تراجع الجرائم ذات الدوافع الدينية في المانيا

وشملت حملة التفتيش مناطق اختصاص مديريات الأمن في مدن (كارسلروه – كونستانتس – مانهايم – أوفنبورغ – بفورتسهايم – رويتلينغ – أولم)، وشارك في الحملة قوات خاصة.

يذكر أن السلطات الألمانية سجلت في العام الماضي 677 جريمة نفذها أعضاء في حركة “مواطني الرايخ”، كما جاء في جواب للحكومة على طلب إحاطة من برلمانيين في حزب الخضر، وشملت هذه الجرائم الاعتداء والابتزاز ونشر الكراهية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى