اقتصاد واعمال
أخر الأخبار

“تاليس” تستأنف رحلاتها إلى فرنسا وهولندا اعتباراً من 9 حزيران

أخبار العرب في أوروبا – بلجيكا

أعلنت الشركة الفرنسية – البلجيكية للقطارات “تاليس” أنها ستقوم بتشغيل 20% من قطاراتها بين بلجيكا وفرنسا وهولندا مرة أخرى، اعتبارًا من 9 حزيران.

وقالت “تالس” في بيان لها: إنها “ستقوم بتشغيل خمس رحلات عودة يومية بين بروكسل وباريس، واثنتين بين بروكسل وأمستردام. اعتبارًا من 15 حزيران، وستنطلق رحلة عودة واحدة بين بروكسل ودورتموند كل يوم” .

الشركة الفرنسية الهولندية أكدت: أنها “ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل، ستُزيد من قطاراتها من بروكسل باتجاه فرنسا وهولندا مرة أخرى، لتصل إلى 20% من طاقتها المعتادة، بعد تشغيل الحد الأدنى من الخدمة بسبب أزمة فيروس كورونا وتدابير الحجر الصحي” .

وتعود القطارات السريعة  ( IZY) نخفضة التكلفة بين بروكسل وباريس، للعمل في أيام الجمعة والسبت والأحد، كما تزيد من رحلاتها  اعتبارًا من 12 حزيران، لتصل إلى 50% من خطة النقل المعتادة حتى نهاية آب.

اقرأ أيضا: وكالة الطيران الاوروبية تصنف مطارات بلجيكا كـ “منطقة خطرة”

إلى جانب ذلك، تعمل قطارات تاليس العادية سبع رحلات ذهاب وإياب بين بروكسل وباريس، وأربع رحلات بين بروكسل وأمستردام، واثنتين بين بروكسل ودورتموند، وستستمر قطارات IZY في تقديم الخدمة المعتادة حتى نهاية آب، إضافة إلى تعليق قطارات Thalys Sun إلى مرسيليا وبوردو في فرنسا طوال فصل الصيف، ولن تتوقف قطارات شركة تاليس في محطات( Marne La Vallée) ومطار باريس شارل ديغول حتى 29 اب.

يذكر أن الشركة تلزم الركاب لارتداء قناع الفم في القطارات، ويتم تنظيف القطارات بانتظام لتتوافق مع تدابير النظافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى