دول ومدن

المانيا.. إصابة 28 شخصا بكورونا في نزل للاجئين

أخبار العرب في أوروبا- المانيا

أعلنت السلطات في مدينة “غيسن” الألمانية، إصابة 28 شخصا بفيروس كورونا في نُزُل للاجئين في المدينة الواقعة وسط ولاية “هيسن”.

وذكرت في بيان أمس الاثنين، أن من بين المصابين، 24 عاملا في النُزُل بالإضافة إلى أربعة نزلاء، وأوضحت أن العاملين المصابين تم إدخالهم في حجر منزلي، فيما تم عزل النزلاء والأشخاص المخالطين في مبنى منفصل.

السلطات أشارت إلى أن من بين العاملين المصابين هناك 22 شخصا يعملون لدى شركة أمن خاصة، فيما يعمل الشخصان الآخران لدى شركة للخدمات الطبية.

وتم إجراء اختبار للكشف عن الفيروس على كل العاملين والنزلاء بعد الإعلان عن أول حالات الإصابة لمعرفة أول حالة أصيبت بالعدوى، وفقا لسطات المدينة.

اقرأ ايضا: جورج فلويد جديد يهز ولاية شمال الراين في المانيا

وكانت الأعراض على النزلاء الأربعة طفيفة أو غير ملحوظة، وأشارت السلطات إلى أن نتائج اختبار الأشخاص الذين خالطوهم، جاءت سلبية.

في سياق ذي صله، سجلت ألمانيا، أمس،651 إصابة جديدة بكورونا، ليصل إجمالي عدد الإصابات المؤكدة إلى 224 ألفا منذ بدء تفشي الوباء فى البلاد.

وذكر معهد “روبرت كوخ” الألماني في آخر إحصاء له على موقعه الرسمي، أنه لم يتم تسجيل أية وفيات جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليستقر العدد عند 9232 حالة وفاة، في حين بلغ إجمالي عدد المتعافين 202 ألفا و100 حالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى