قانون
أخر الأخبار

إسباني يحتفل بعيد “هالوين” برأس بشري مقطوع

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

اعتقلت الشرطة الاسبانية، رجلا في مدينة “ويلبة” بعد العثور على رأس رجل مجهول الهوية داخل كيس بلاستيكي في القمامة، اذ أخاف الرجل الأطفال بالرأس المقطوع، بينما اعتقد الناس أنه يتسلى برأس غير حقيقي محتفلا بعيد الأموات “هالوين”.

وسائل الاعلام الاسبانية، قالت: “بمجرد اكتشاف الرأس المقطوع من قبل أحد سكان الحي، الذي شاهد عملية التخلص من الكيس من طرف صاحبه، سارعت الشرطة إلى القبض على المشتبه به”، موضحة أن “الرجل لم يُبد أي مقاومة للاعتقال، وتم تفتيش منزله والعثور على بقايا جثة الضحية”.

وأكدت الشرطة الاسبانية: أنها “فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذه الجريمة ودوافعها وعلاقة الشخص الذي وُجدت في بيته بقايا الجثة بعملية القتل”.

بدورها نقلت وسائل الاعلام بعض الشهادات سكان الحي الذي يقع  بإقليم الأندلس المستقل ذاتيا في جنوب غرب إسبانيا. مؤكدة أن “شخصا كان يحمل رأسا مقطوعا كان يُخيف به الأطفال على قارعة الطريق، واعتقد الناس أنه يتسلى برأس غير حقيقي محتفلا بعيد الأموات (هالوين) “.

اقرأ أيضا: استولوا على قارب صيد.. اسبانيا تعتقل 5 مغاربة وصلوا إلى الكناري

وأوضحت وسائل الاعلام أن “هناك من انتبه إلى أن الأمر غير ذلك ويتعلق بمأساة حقيقية ونبه إليه الناس الذين سارعوا إلى طرد الشخص المشبوه من حيهم لينتهي في آخر المطاف إلى السجن”.

بينما ذكرت مصادر مقربة من القضية، أن الشرطة تعرفت على هوية القتيل بشكل كامل، دون أن تكشفها للرأي العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى