قانون
أخر الأخبار

إيطاليا تعتقل 8 أشخاص بتهمة تسهيل الهجرة غير الشرعية

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

اعتقلت السلطات الإيطالية، ستة أجانب وايطاليين، بتهمة تسهيل الهجرة السرية والإقامة غير الشرعية في البلاد، بهدف الحصول على الربح، اذ تم الإبلاغ عن 67 شخصاً يعملون في “تجارة البشر”.

المصادر الأمنية الإيطالية قالت: “تم توقيف 6 من المتهمين في السجن، بينما أخضع 2 للإقامة الجبرية، والعملية الأمنية تجري في جميع أنحاء مقاطعة بييمونتي وفي أماكن أخرى من الأراضي الوطنية”.

وأكدت المصادر الأمنية، أن “أكثر من 50 من عناصر الدرك (كارابينييري) من القيادة الإقليمية لمقاطعة تورينو، ينفذون أوامر الحجز الاحترازية، الصادرة عن قاضي التحقيق في المدينة بناءً على طلب مكتب المدعي العام من المجموعة المشتركة لمكافحة الجريمة المنظمة والأمن الحضري”.

اقرأ أيضا: بينهم 93 مصاباً بكورونا.. وصول 127 مهاجراً إلى ايطاليا

إلى جانب ذلك، أشارت المصادر الأمنية الى أنه “أثناء التحقيق، تم الإبلاغ عن 67 شخصًا يرتكبون الجرائم ذاتها وأخضع 7 آخرين للإجراءات الاحترازية”.

وذكر التحقيق أن “مجموعة من الأجانب، بالتعاون مع إيطاليين اثنين، استضافت بشكل غير قانوني العديد من المهاجرين السريين بهدف الربح، من باكستان، الهند وبنغلاديش، وقد كانت ترافقهم لاحقًا سيارة عبر الحدود الى فرنسا أو النمسا، من خلال معبري مونجينيفر وبرينر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى