دول ومدن
أخر الأخبار

ألمانيا.. مجهول يطلق النار على تجمع للأشخاص وسط برلين

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أطلق مسلح مجهول في العاصمة الألمانية برلين، أعيرة نارية على تجمع لعدد من الأشخاص، اذ لم تعرف ملابسات وخلفيات الواقعة حتى الآن.

الشرطة الألمانية قالت: إن “الرجال نزلوا من سيارات في حي شارلوتنبورغ الشهير وسط العاصمة برلين، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، وبعد إلقاء التحية ظهر أحد المشاة وبحوزته سلاح.”

وأكدت الشرطة أن “الرجل المجهول صوب نيرانه على بعض الأشخاص، ثم فر الآخرون الذين كانوا بصحبتهم في اتجاهات مختلفة، كما فر مرتكب الحادث”.

يذكر أن العاصمة برلين شهدت بداية الشهر الفائت، ثلاث هجمات مرتبطة ببعضها، بين عشيرة عربية وعصابة روسية “شيشانية”، اذ تشتبه الشرطة أنها حرب عصابات أسفرت عن إصابة 11 شخصاً.

بدورها أكدت متحدثة باسم الشرطة لوسائل إعلام ألمانية: أن “التحقيقات جارية، وليس معروفاً حتى الآن السبب وراء التقاء هؤلاء الرجال في وقت مبكر”.

اقرأ أيضا: الشرطة الألمانية تتدخل لمنع نزاع بين عائلتين لبنانيتين

وبحسب بيانات الشرطة، ليس معروفاً حتى الآن السبب وراء التقاء هؤلاء الرجال ليلاً، ولم يتم الإعلان عمّا إذا كان هناك مصابون أم لا.

واعتمدت وزارة الداخلية قبل عام مخططا للتحرك بقوة ضد المنتمين لما بات يعرف بـ “العصابات الإجرامية العربية”، وغيرها اذ شنت حملة اعتقالات ومداهمات في العديد من الولايات الألمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى