قانون
أخر الأخبار

استهدفت تجارة المخدرات.. حملة دهم واعتقالات شمال ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

شنت الشرطة الألمانية أمس الثلاثاء، حملة مداهمات وتفتيش في عدد من الولايات شمال البلاد ضد الجريمة المنظمة، اذ ألقت القبض على 15 رجلا.

الشرطة الألمانية قالت في بيان لها: إنها “فتشت 38 مسكنا في هامبورغ وشلزفيغ هولشتاين وسكسونيا السفلى وبريمن، وذلك بعد عام من التحقيقات وصدرت أمر اعتقال بحق 15 شخصا منهم للاشتباه في تهريب المخدرات التي وصلت إلى ميناء هامبورغ قادمة من أمريكا اللاتينية”.

ووجهت الشرطة اتهام للأشخاص المقبوض عليهم بجلب نحو 2 طن كوكايين إلى ألمانيا وأوروبا، موضحة أن “أكثر من 20 مشتبها بهم في هذه القضية تتراوح أعمارهم بين 19 و58 عاما”.

 إلى جانب ذلك، أكدت الشرطة “أن نحو 500 فرد وموظف من شرطة هامبورغ ومكتب المباحث الجمركية شاركوا في الحملة تحت قيادة الادعاء العام في هامبورغ”.

اقرأ أيضا: الشرطة الالمانية: ايسن أخطر مدن ولاية شمال الراين

وقدم المشتبه بهم وثائق نقل مزورة لاستلام حاوية من الميناء أو أنهم كلفوا آخرين بسرقة الحاوية لإحضار المخدرات، وقد ساعد العديد من سائقي الشاحنات في نقل الحاويات.

الشرطة في هامبورغ أعلنت أمس الأربعاء، أنها شنت حملات تفتيش على عدة شقق في ولايات هامبورغ وشلزفيغ هولشتاين وسكسونيا السفلى وبريمن في ساعة مبكرة من الصباح. لافتة إلى أنه من المقرر تفتيش نحو 40 شقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى