دول ومدن
أخر الأخبار

خلال ثلاثة أيام.. 150 حالة إنقاذ ووفاتين في البحيرات الألمانية

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أفادت وسائل إعلام ألمانية محلية، بأن رجال الإنقاذ التابعين للجمعية الألمانية لإنقاذ الحياة، نفذوا ما يصل إلى 150 مهمة إنقاذ لأشخاص كادوا أن يقضوا غرقاً أثناء السباحة في البحيرات الألمانية، خلال الفترة الممتدة من مساء الخميس إلى مساء أمس الأحد.

في السياق ذاته، توفي رجل في ألمانيا، مساء الأحد، غرقاً في بحيرة ( Malchower)، في العاصمة الألمانية، برلين، وذلك أثناء سباحته في البحيرة، وفقاً لما أعلنته كوادر الدفاع المدني، التي أشرفت على عملية إخراجه من الماء.

وبحسب وسائل الاعلام، فإن فرق الإنقاذ تمكنت من إخراج الرجل من البحيرة وهو على قيد الحياة، إلا أنه توفي بعد أن وصل إلى الشاطئ، اذ فشل المنقذون في إنعاشه.

اقرأ أيضا: بسبب موجة الحر.. “أنتويرب” البلجيكية تعلن تعليق حظر التجول مؤقتا

وكانت البحيرات في ألمانيا قد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية تزايداً في إقبال الألمان والمقيمين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات قياسية، وسط ترجيحات بأن تشهد الأيام القليلة المقبلة ذروة المرتفع الجوي.

إلى جانب ذلك، أعلنت فرق الدفاع المدني عن وفاة رجل آخر صباح السبت الماضي، بعد غرقه في بحيرة (Teufelssee) في منطقة (Grunewald)، كما تمكنت فرق الغواصيين من انقاذ ثلاثة رجال من الفرق في قناة (Teltow) ببريتز، أثناء ممارستهم رياضة السباحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى