أخباردول ومدن
أخر الأخبار

التحرش الجنسي بقُصر يقود مغربي إلى مستشفى للأمراض النفسية بإيطاليا

أخبار العرب في أوروبا- إيطاليا

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على مهاجر مغربي بتهمة التحرش الجنسي بثلاث قاصرين بمكان عام، قبل أن تقوم بنقله إلى مستشفى للأمراض النفسية.

وفقا لما أفادته به صحيفة”’il Giornale” الإيطالية، اليوم الجمعة، فإن الشرطة في مدينة أولبيا بجزيرة سردينيا جنوب البلاد، قامت بالقبض على مهاجر مغربي يبلغ 26 عاما.

أضافت بأن المتهم كان قد توعد فتاتين قاصرتين داخل محل تجاري بإقامة علاقة جنسية معهما، ما دفعهما إلى مغادرة المحل التجاري والعودة إلى منزلهما.

الصحيفة أشارت إلى المتهم قام كذلك بحالة تحرش مماثلة داخل حافلة نقل عمومي، تربط المدينة الواقعة في شمال شرق سردينيا بالمدن الساحلية،  يوم 11 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وأوضحت بأن الشاب المتهم قام بالتحرش بفتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما، عن طريق لمسها أمام أعين زملائها، الذين حاولوا دفعه بعيدا.

اقرأ أيضا: محاكمة 6 جزائريين في فرنسا بتهمة دفع قاصرين للسرقة

وذكرت أنه في محاولة لإنقاذ شريكته، صفع أحد الشباب المهاجر المغربي، ليتصاعد التوتر بينهما ما جعل الركاب يتدخلون لصد المعتدي المغربي الذي نزل في أول محطة للحافلة.

وبحسب الصحيفة، فإنه خلال الحالتين، تم تبليغ عناصر الشرطة التي تمكنت بعد عملية البحث والتحري من الوصول للمشتبه فيه، ونقله بعد مجموعة من الفحوصات العقلية والنفسية، إلى مستشفى الأمراض النفسية “يوحنا بولس الثاني”، لتلقي العلاجات اللازمة، بعدما تبين أن الشاب المتهم يعاني من مرض نفسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى