قانون
أخر الأخبار

اعتقال شخص اتصل بالشرطة الفرنسية 27 ألف مرة

 أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على رجل للاشتباه في أنه أجرى 27 ألف مكالمة هاتفية في أقل من شهرين بمقاسم الشرطة والدرك في البلاد.

وبحسب بيان للشرطة الفرنسية صدر أمس السبت، فإن الرجل البالغ 47 عاما اعتقل في فندق قرب مدينة ليون يوم الأربعاء الماضي، مؤكدة أنه أجرى مابين الـ7 من أبريل/ نيسان الماضي ولغاية 18 مايو/ أبريل الجاري أكثر من 27 ألف اتصال هاتفي بالشرطة.

وأضافت بأن الرجل اتصل بـ 14 قسما مختلفا من أقسام الشرطة والدرك في جميع أنحاء فرنسا خلال الفترة المذكورة، مؤكدة أن العديد من مكالماته تضمنت “تعليقات جنسية للمسؤولات”، وحددت السلطات ما مجموعه 34 ضحية.

اقرأ أيضا: هولندا.. مقتل شخص وإصابة 4 آخرين في حادثة طعن

وقالت الشرطة إن الرجل “ذو سمعة سيئة للغاية” لدى القضاء بسبب “أفعال مشابهة” ارتكبها في السابق، منوهة أن هذه هي المرة الأولى التي يتمكنون فيها من العثور على المشتبه به “الذي لم يكن معروفا بشكل جيد” بالنسبة لهم.

وأقر الرجل بأفعاله من دون تفسير دوافعه، ومثل يوم الجمعة الماضي، أمام النيابة العامة في ليون بانتظار الحكم في حقه.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تعتقل فيها الشرطة الفرنسية رجلا يتصل آلاف المرات بمقاسم الشرطة في البلاد، حيث سبق أن اعتقلت رجل أربعيني نهاية العام 2019، اتصل بمقاسم الشرطة 5300 في غضون أقل من شهر، وكان الشخص كذلك يستخدم عبارات مهينة وجنسية ضد عناصر الدرك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى