دول ومدنقانون
أخر الأخبار

بعد شجار بين مهاجرين.. السلطات الإيطالية تقرر ترحيل 4 جزائريين

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

قررت السلطات الإيطالية ترحيل 4 مهاجرين جزائريين وصلوا حديثا إلى البلاد، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات أنهم تسببوا في شجار نشب في مركز لاستقبال المهاجرين.

وتقول الشرطة الإيطالية إنه تم تحديد هوية مرتكبي الشجار العنيف الذي اندلع ليلة السبت الماضي داخل مركز استقبال “المنستير” في جنوب سردينيا، حيث شارك حوالي 15 شخصا في شجار أدى إلى جرح سبعة من نزلاء المركز، كما تم تقديم شكاوى بحق أربعة مواطنين جزائريين من قاطني المركز.

وبدأ الشجار من قبل مجموعتين من الأجانب بعد تبادل الإهانات بين بعضهما البعض، ثم تحول الخلاف إلى العنف الجسدي، وتم استخدام الركلات واللكمات والدفع واستعمال بعض الأدوات الحادة، وربما السكاكين وشظايا الزجاجات- بحسب الشرطة- التي ذكرت أن المشاجرة اندلعت بسبب سرقة علبة سجائر من قبل أحد المقيمين.

اقرأ أيضا: الشرطة الألمانية توقف سورياً بحوزته 3 إقامات لجوء في ثلاث دول أوروبية

واستطاع الشرطة وقف القتال بين المجموعتين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، بعد أن أصيب سبعة أشخاص بجروح طفيفة، من بينهم أربعة تم علاجهم في الموقع بسبب كدمات وتورمات، بينما نقل الثلاثة الآخرون الذين أصيبوا بجروح في الرأس والذراعين إلى المستشفى، لكن حالتهم غير خطيرة.

ووفقا للشرطة، فإنه من المقرر أن يتم ترحيل الجزائريين الأربعة من إيطاليا بعد نهاية فترة الحجر الصحي الخاصة بفيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى