أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

مقتل 4 فرنسيين من عائلة واحدة بعدما قفزوا من الطابق السابع بسويسرا

أخبار العرب في أوروبا – سويسرا

لقي 4 فرنسيين حتفهم وأصيب خامس بجروح خطيرة جميعهم من عائلة واحدة، صباح أمس الخميس، بعدما قفزوا من شرفة شقة في منطقة “مونترو” غرب سويسرا، وفق ما أعلنت الشرطة السويسرية.

وأوضحت الشرطة أن ثلاثة بالغين وطفل لقوا حتفهم فيما أصيب مراهق بجروح، إثر سقوطهم من مبنى سكني من سبعة طوابق في بلدة مونترو المطلة على البحيرة.

وأضافت أن “الضحايا جميعهم مواطنون فرنسيون وأفراد عائلة واحدة”، مشيرة إلى أن الضحايا هم زوج (40عاما) وزوجته(41) وطفلتهما 9 سنوات وأخت الزوج التوأم، في حين نجا أحد أفراد الأسرة، وهو طفل يبلغ من العمر 15 عاما( نجل الزوجين)، تم نقله للمستشفى في حالة خطيرة.

وتشير التحقيقات الأولية للحادثة التي نقلتها وسائل إعلام سويسرا إلى أن “رجال من الشرطة طرقوا باب شقة قبل الحادث وعرفوا عن نفسهم”، وذلك “لتنفيذ مذكرة توقيف فيما يتعلق بتعليم طفل في المنزل”.

وأضافت المصادر أن رجال الشرطة طرقوا الباب وسمعوا صوتا يسألهم من الطارق. وبعد أن أعلنوا عن هويتهم، لم يسمع رجال الشرطة بعد ذلك أي حركة في الشقة، ليغادروا المكان.

اقرأ أيضا: فرنسا .. ارتفاع برج إيفل يزداد 6 أمتار “فيديو”

وتابعت المصادر قائلة: “إنه في غضون ذلك اتصل شاهد بالأمن للإبلاغ عن سقوط أشخاص من شرفة شقة”.

وأكدت السلطات السويسرية أنها فتح تحقيق “لتحديد ملابسات وأسباب هذه المأساة على وجه الدقة”، لافتة أنه يمكن استبعاد وجود شخص آخر في الشقة وقت الحادثة في هذه المرحلة من التحقيق.

وفي سياق متصل، كشف المتحدث باسم الشرطة الإقليمية، ألكسندر بيسينز، في حديث صحافي أنه “لا يستطيع تأكيد تقارير وسائل الإعلام السويسرية على الفور بأن الخمسة قفزوا من مبنى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى