أخباررياضة
أخر الأخبار

مفاجأة في قائمة منتخب الديوك بكأس العالم

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت صحيفة فرنسية اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة في قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم بكرة القدم “قطر 2022”.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب”، فإن ديدييه ديشامب مدرب فرنسا، سيختار مايك ماينان حارس ميلان الإيطالي، ضمن قائمة الديوك في المونديال، والتي سيتم الإعلان عنها مساء يوم غد الأربعاء، رغم عدم اليقين بشأن لياقته.

وقالت الصحيفة إن “ماينان” كان قد تعرض منذ عدة أسابيع لإصابة في ربلة الساق أثناء المشاركة في تدريبات ميلان، وزعمت أن مدة غيابه عن الملاعب ستكون 45 يوما.

وأضافت بأن المدرب “ديشامب” يتمسك بوجود “ماينان” في القائمة حتى اللحظات الأخيرة للاختيار.

وأشارت الصحيفة إلى أن”ماينان” تمسك بأمل أخير للمشاركة في المونديال، عن طريق السفر إلى فرنسا منذ نحو شهر، لتنفيذ برنامج تعافيه من الإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي.

وأضافت بأن نادي ميلان رفض خطة “ماينان”، واستدعاه للعودة إلى إيطاليا في ذلك الوقت، وذلك بعد ساعات فقط من وصوله إلى فرنسا، وطالبه بتنفيذ برنامج التعافي تحت إشراف أطباء الفريق الإيطالي.

اقرأ أيضا: تعرف على نتائج قرعة دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا

يشار إلى أن منتخب فرنسا الفائز بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، يتواجد في المونديال ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الدنمارك وتونس وأستراليا.

وسيكون اللقاء الأول للديوك ضد منتخب أستراليا في الـ 22 من الشهر الجاري وفي 26 يلتقي مع الدنمارك، قبل أن يختتم مباريات الدور الأول ضد المنتخب التونسي”نسور قرطاج ” في الـ 30 من هذا الشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى