أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

بسبب انزعاجه من الموسيقى.. رجل يقتل 3 شبان في أنجيه الفرنسية

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

لقي ثلاثة شبان بينهم قاصر مصرعهم طعنا وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في مدينة أنجيه غرب فرنسا فجر اليوم السبت، وذلك على يد رجل يبلغ 32 عاما، وفق ما أفادت به صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية .

وبحسب الصحيفة فإن الرجل أقدم على مهاجمة الشبان بواسطة سكين بعد انزعاجه من صوت الموسيقى التي كان الشبان يستمعون إليها في ساحة ( Cœur de Maine) وسط المدينة، مشيرة إلى أنه تم القبض على المشتبه به.

ونقلت الصحيفة عن”إيريك بوييار” المدعي العام في أنجيه، قوله، إن الشبان الثلاثة الذين قتلوا تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 و 20 عاما، مؤكدا أنه تم طعن كل منهم في صدره، فيما أصيب ثلاثة شبان آخرين بجروح.

وبحسب المدعي العام فإن تدخل الشرطة كان”معقدا” في الحادثة، موضحا أن هناك كان حشدا كبيرا من الناس أقدمت على ضرب المشتبه به، كما ألقى عدد من الأفراد الحجارة على الشرطة لدى تدخلها.

وأكد أنه تم القبض على المتهم الذي تعرض للضرب المبرح من قبل الحشد، الأمر الذي تطلب نقله إلى المستشفى، وهو ما قد يؤخر استجوابه.

وذكر المدعي العام أنه لغاية الآن تشير التحقيقات الأولية إلى أن مسار الشجار الذي انتهى بجريمة بشعة، بدأ بخلاف بين الرجل ومجموعة الشبان حوالى الساعة الواحدة صباحا وانتهى قبل الساعة الثالثة صباحا بقليل.

وأضاف بأن الخلاف بدأ بعدما طردت المجموعة المتهم، وذلك على خلفية انزعاج الأخير من صوت الموسيقى، قبل أن يعود بعد أقل من ساعتين مسلحا بسكين حيث هاجم المجموعة، مما أدى لمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح طفيفة.

اقرأ أيضا: مقتل طفل وشقيقته في فرنسا خلال احتفال ألعاب نارية بمناسبة العيد الوطني

يشار إلى أن ساحة (Cœur de Maine) افتتحت في عام 2019 بالقرب من وسط مدينة أنجيه على ضفاف نهر مين، وتبلغ مساحتها 3 آلاف متر وتضم مساحات كبيرة من المروج والحدائق، وهي مزدحمة للغاية خاصة في الأيام المشمسة. حيث يسهر بعض الشباب هناك لساعات متأخرة، وغالبا ما يجلبون معهم أجهزة للاستماع إلى الموسيقى الصاخبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى