أخباررياضة
أخر الأخبار

الريال يفوز على برشلونة وينفرد بالليغا.. والصحف الإسبانية تقسو على النادي الكتالوني

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تغلب ريال مدريد على غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة جمعتهما مساء أمس الأحد، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني”الليغا”.

وتمكن النادي الملكي من تحقيق فوز مستحق على النادي الكتالوني بنتيجة 3-1 على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو ” في مدريد.

بهذا رفع الريال رصيده الى 25 نقطة في صدارة الليغا، في حين تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 22 ويتراجع الى المركز الثاني.

وسجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 12، بعد كرة تهادات أمامه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 35 سجل فيدي فالفيردي هدف ثاني، بعد نقل رائع بالكرة بين لاعبي ريال مدريد انتهت بتمريرة من ميندي الى فالفيردي الذي سدد كرة قوية في الشباك.

وتمكن برشلونة من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق فيران توريس في الدقيقة 83، بعد كرة عرضية وصلت الى توريس الذي وضعها في الشباك بسهوة.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح رودريجو بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، انبرى لها رودريجو بنفسه مسجلا هدف ثالث في الدقيقة 90+1.

وبعد هذه الخسارة المدوية لبرشلونة في الكلاسيكو أمس، قست الصحف الإسبانية الصادرة صباح الأثنين على الفريق الكتالوني، ووصفت مستوى الفريق بـ”المهزوز وبدون أنياب هجومية وبمستوى كارثي في الوسط والدفاع”.

صحيفة “ماركا” عنونت بعد المواجهة :”ريال مدريد يفوز في الكلاسيكو ويفرك الملح في جروح برشلونة”، في إشارة منها إلى سقوط النادي الكتالوني مجددا بعد تعادله مع إنتر ميلان الإيطالي واقترابه من الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا: سحب قرعة تصفيات “يورو 2024” في ألمانيا.. تعرف عليها

بدروها، صحيفة موندو ديبورتيفو، كتبت:”انتصر مدريد في الكلاسيكو ضد برشلونة غير المؤذي”، في إشارة منها إلى أن برشلونة لم يُقدم المستوى المطلوب وكان ضعيفا هجوميا ولم يُهدد مرمى النادي الملكي كثيراً وظهر بأداء متواضع جدا وهزيل.

أما عنونت صحيفة آس فقد عنونت: “قواعد مدريد هنا”، ونوهت بالعرض الملكي المُميز الذي قُدم على أرض الملعب.

بينما، عنونت صحيفة سبورت “برشلونة مصنوع من الخزف وبدون روح غير قادر في برنابيو”، مشيرة إلى أن برشلونة وكأنه خاض المواجهة بدون قدرة على مجاراة منافسه ريال مدريد الذي كان الأقوى منه طوال 90 دقيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى