أخباررياضة
أخر الأخبار

صحيفة: مبابي يقود “مؤامرة” للتخلص من وجود نيمار في سان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت صحيفة إسبانية اليوم الأحد، أن كيليان مبابي يواصل العمل الجاد من أجل التخلص من نيمار وإنهاء مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان، مؤكدة أن هذه المرة قرر استخدام النجم ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة “ماركا” فإن غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان تشهد أيام صعبة، في ظل حالة عدم التوافق بين الفرنسي مبابي والبرازيلي نيمار.

وأوضحت بأن مبابي يبذل حاليا كل ما في وسعه لإبعاد نيمار عن ملعب “حديقة الأمراء”، بعدما حاول خلال الصيف الماضي إقناع النادي ببيعه، دون أن تكلل جهوده بالنجاح.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مخطط مبابي الجديد اعتمد على التقرب قدر الإمكان من البرغوث “ميسي”، خارج وداخل الملعب.

وقالت إن ذلك ظهر الأمر جليا خلال مباراة سان جيرمان ضد أجاكسيو، والتي أقيمت يوم الجمعة في الدوري الفرنسي، والتي تألق فيها ميسي ومبابي ومنحا فريقهما نقاط الفوز.

وذكرت بأن مبابي استغل إيقاف نيمار لتراكم البطاقات الصفراء بأفضل صورة ممكنة، حيث أظهر تفاهمه الكامل مع ميسي، على الأقل رياضيا، في محاولة لجعل نيمار يخسر أكبر حليف له داخل الفريق، وهو ما قد يدفع البرازيلي إلى الرحيل.

اقرأ أيضا: 3 دول إحداها عربية لم تصوت لبنزيما لنيل الكرة الذهبية.. ورونالدو بدون أصوات

ورغم ذلك، تؤكد الصحيفة أن خيار الهدنة بين مبابي ونيمار يظل قائما حتى اللحظة، وقد يتضمن ذلك قيام باريس سان جيرمان باستثمار كبير لتقوية المراكز المهمة في الفريق، من أجل هدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الأول للنادي الباريسي.

جدير بالذكر أنه منذ عدة أشهر تتحدث تقارير صحافية عن خلافات مستمرة بين مبابي ونيمار، وأن هذا الخلاف بين النجمين يتصاعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى