أخباررياضة
أخر الأخبار

لاعب مغربي جديد مرشح للانضمام إلى الليغا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحافية اليوم الأحد، عن أن الدولي المغربي”ريان مايي” مهاجم فريق فرينكفاروزي المجري لكرة القدم، بات مرشحا بقوة للانتقال إلى الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن هذا يأتي بعد تألقه وتقديمه مستوى رائع خلال الفترة الماضية، حتى أصبح من أبرز الأسماء في الدوري المجري.

ووفقا للتقارير نقلا عن مصدر مقرب من اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، فإن وكيل أعمال “مايي”، تلقى اتصالات من أحد أندية “الليغا” قبل أيام، مؤكدا بأن النادي الإسباني يرغب في تقديم عرض لمهاجم المنتخب المغربي للاستفادة من خدماته.

وأضاف المصدر بأن إدارة نادي الفريق المجري أبدت استعدادها التخلي عن “مايي” في حال التوصل إلى عرض يُوازي طموحاته من حيث القيمة المالية، خاصة أن أسهم اللاعب مرشحة للارتفاع، بعد مشاركته المنتظرة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق الشهر المقبل في دولة قطر.

اللاعب المغربي ريان مايي

وبحسب المصدر نفسه فإن اللاعب المغربي عرض عليه الانتقال إلى عدة اندية سواء فرنسية أو خليجية، إلا أن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، فرضت على جميع الأندية التي تُتابع اللاعب، التريث لمتابعته بعد عودته من الإصابة، ورؤية مدى قدرته على الحفاظ على توهجه من خلال تسجيل الأهداف.

اقرأ أيضا: كمبيوتر عملاق يتوقع طرفي نهائي مونديال “قطر 2022”

ولم يتم الكشف عن اسم النادي الإسباني الذي يرغب بضم النجم المغربي إلى صفوفه.

يذكر أن العقد الذي يريط “مايي” مع النادي المجري يمتد حتى صيف 2025، علما أنه يلعب في الفريق نفسه إلى جانب شقيقه “سامي مايي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى