أخباردول ومدنرياضة
أخر الأخبار

رينارد مدرب السعودية: أنا فرنسي لكن سأشجع أسود الأطلس

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي حاليا، والمغربي سابقا، إنه سيشجع أسود الأطلس في المواجهة التي ستجري مساء اليوم الأربعاء، مع الديوك الفرنسية في نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وفي تصريح لافت لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، قال رينارد” أنا فرنسي الجنسية، ولدت في فرنسا وأحمل جواز سفر فرنسيا، لكن أنا آسف، سأشجع المغرب”، مؤكدا على أن منتخب المغرب يستحق الوصول إلى نصف نهائي المونديال.

وخلال حديثه أثنى رينارد على لاعبي أسود الأطلس والمغرب كدولة وقال في هذا الصدد: “دربت منتخب المغرب وكانوا مجموعة من اللاعبين الرائعين في بلد رائع، إن المنتخب يستحق الوصول لتلك المرحلة المهمة” في كأس العالم.

كما اعتبر بأنه محظوظا بالعمل في المغرب متمنيا التوفيق لمنتخب أسود الأطلس في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا: فرنسا تنشر 10 آلاف شرطي نصفهم في باريس قبل مباراة المغرب

وأضاف بأن “المنتخب المغربي وإدارته عملوا بجد للوصول إلى المرحلة الحالية التي شكلت إنجازا تاريخيا”، منوها بأن نسخة كأس العالم هذه السنة “ستكون استثنائية بالنسبة للمغرب وقد كافأتهم الكرة”.

وتتجه الأنظار عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش مساء اليوم إلى ملعب “البيت” في الدوحة، حيث يخوض المنتخب المغربي مباراة تاريخية للوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ العرب والقارة السمراء، في حين يطمح منتخب فرنسا في الاستمرار بحملته للحفاظ على لقبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى