أخباردول ومدنرياضة
أخر الأخبار

“فيديو” .. سلك كهرباء كاد يفسد فرحة ميسي ومنتخب الأرجنتين بكأس العالم

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

أفلت ليونيل ميسي وعدد من زملائه من حادث مروع، خلال احتفالات منتخب الأرجنتين بالتتويج بكأس العالم، بعدما وصلت البعثة إلى العاصمة بوينس آيرس، فجر الثلاثاء، بعد تتويجها بلقب كأس العالم 2022، وسط تجمع عشرات آلاف الأرجنتينيين في شوارع العاصمة للاحتفاء بأبطال العالم.

ووسط كل ذلك كاد أن عكر “سلك كهرباء” أفراح “راقصي التانغو” بعد أن كان على وشك أن يسقط نجوم منتخب الأرجنتين.

وأظهر مقطع فيديو 5 لاعبين من الأرجنتين على رأسهم ميسي ودي ماريا ودي بول وهم يجلسون على حافة سقف الحافلة المخصصة لأبطال العالم، قبل أن يباغتهم سلك نقل للكهرباء واصطدم برأس أحد اللاعبين، وكاد أن يسقطه من أعلى الحافلة في حين انتبه له بقية اللاعبين.

وحطت البعثة في مطار العاصمة الأرجنتينية قادمة من قطر في تمام الساعة الثانية فجرا بالتوقيت المحلي، وكان ميسي ومدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أول من نزل من الطائرة وقد ظهرا وهما يحملان كأس العالم.

واصطف المشجعون في شوارع بوينس آيرس لإلقاء نظرة على الفريق عند وصولهم بعد فوزهم المثير بركلات الترجيح على فرنسا في نهائي كأس العالم.

وتم إعلان الثلاثاء عطلة وطنية في الأرجنتين وسيكون هناك استعراض في أنحاء العاصمة للاحتفال بالفوز بكأس العالم للمرة الثالثة.

واتجهت بعثة الأرجنتين من المطار إلى مركز التدريب الخاص بالاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حيث سيقضون الليلة قبل بدء مسيرة الاحتفال بتحقيق اللقب مساء الأربعاء.

اقرأ أيضا: بنزيما يعتزل اللعب دوليا.. وتقارير تتحدث عن السبب

وظفر ميسي أخيرا بالكأس وقبّلها واحتضنها وحملها بعدما طاردها أربع مرات من دون جدوى، أقربها في نهائي 2014 عندما خسر أمام ألمانيا بهدف قاتل بعد التمديد.

وهذا اللقب الثالث لـ “التانغو” بعد نسختي 1978 و1986، ليفض الشراكة مع منتخبي فرنسا وأوروغواي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى