أخباررياضة
أخر الأخبار

ميسي يمدد عقده مع باريس سان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أكدت صحيفة “لو بارزيان” الفرنسية أمس الأربعاء، أن ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان المتوج مع منتخب بلاده الأرجنتين بكأس العالم الأسبوع الماضي، قرر تجديد عقده مع النادي الباريسي للبقاء في “حديقة الأمراء” لموسم 2023-2024 على الأقل.

وينتهي عقد ميسي نهاية الموسم الجاري ولكنه قرر البقاء لموسم جديد مع سان جيرمان، إذ أكدت الصحيفة أن ميسي أخبر إدارة النادي في نهائي كأس العالم بأنه سوف يجدد عقده.

وقالت الصحيفة، المقربة من سان جيرمان :” في أوائل ديسمبر/كانون الأول الجاري وفي خضم كأس العالم، جرى التوصل إلى اتفاق (مع ميسي) للبقاء لموسم آخر على الأقل”. ولم تشر الصحيفة إلى قيمة تجديد العقد.

وفي وقت ساق هذا الشهر، قال رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، إن ميسي يشعر بالسعادة مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مضيفا أن المناقشات بشأن تمديد العقد ستجري بعد كأس العالم.

اقرأ أيضا: “فيديو” .. سلك كهرباء كاد يفسد فرحة ميسي ومنتخب الأرجنتين بكأس العالم

وانتقل ميسي، الذي سجل 12 هدفا وأرسل 14 تمريرة حاسمة مع سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى فريق العاصمة الفرنسية من برشلونة في عام 2021 بموجب عقد لمدة عامين.

وكان ميسي البالغ 35 عاما، والفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، قد ساعد منتخب الأرجنتين على نيل كأس العالم بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جرت يوم الأحد الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى