أخبارمجتمع
أخر الأخبار

اعتقال جزائري في فرنسا بعد محاولته اغتصاب امرأة وسط الشارع

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

ألقت الشرطة في مدينة مرسيليا في جنوب فرنسا القبض على مهاجر جزائري، وذلك بعدما حاول اغتصاب امرأة وسط الشارع، وفق ما أفادت به وسائل إعلام فرنسية.

بحسب المصادر فإن الحادثة حصلت فجر يوم السبت وألقت الشرطة القبض على المتهم في عين المكان، مشيرة إلى أن المهاجر الجزائري صادرة بحقه مذكرة ترحيل من الأراضي الفرنسية.

وأضافت أن عناصر الشرطة سمعوا خلال تواجدهم بالصدفة داخل دورية اعتيادية قرب المكان، صرخات امرأة حوالي الساعة الثانية صباحا السبت الماضي، وكان يعتدي عليها الرجل جنسيا في أحد شوارع الدائرة 15 بمرسيليا.

وقالت الشرطة -وفقا للمصادر- إن المرأة كانت على الأرض عارية ومصابة وتكافح ضد مهاجمها، وإنها كانت تصيح “ساعدوني، ساعدوني، يغتصبني، سأموت”.

وخلال هذه اللحظات نزل عناصر الشرطة على الفور من سيارتهم واعتقلوا المتهم على الفور.

اقرأ أيضا: جزائري يعتدي جنسيا على قاضية فرنسية بضواحي باريس

ووفقا لأقوال الضحية، فإن 4 رجال اعتدوا عليها في وقت سابق من تلك الليلة، مؤكدة أن الشاب الجزائري عرض عليها ركوب سيارتهم لشراء المخدرات لكن على طول الطريق، أدركت أنه كان يتم أخذها في اتجاه خاطئ.

وتابعت:”عندها حاولت النزول من السيارة وبدأت بالصراخ وتمكنت في الأخير من مغادرة السيارة”. لكن وفق قولها فإن المتهم قال لها: “دعيني أغتصبك وإلا سأقتلك”.

إلى ذلك، أشارت المصادر إلى أن التحقيقات كشفت عن أن المهاجر الجزائر ليس لديه عنوان، وهو مستهدف بأمر بالترحيل مع حظر العودة إلى فرنسا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى