أخباررياضة
أخر الأخبار

بعد رونالدو.. النصر السعودي يخطط لضم بنزيما

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشف موقع “ميديا فوت” الفرنسي اليوم الأحد، أن نادي النصر السعودي يخطط لضم النجم الفرنسي كريم بنزيما البالغ عمره 35 عاما الذي اعتزل دوليا ويركز حاليا مع النادي الملكي فقط.

ووفقا للموقع الفرنسي، فإن النادي السعودي يفكر في التعاقد مع بنزيما بعد حصوله على رونالدو، حيث يحلم أن يجمع مجددا بين الثنائي (CR7) و(KB9)، ليقودا هجوم فريقه الكروي.

من جهتها كشفت شبكة “le10sport” الفرنسية، أن النصر يجهز عرضا مغريا لإقناع بنزيما للانتقال إلى الدوري السعودي، إذا لم يوقع عقده الجديد مع ريال مدريد.

وأضافت بأن بنزيما يعتبر الهدف التالي لنادي النصر، حيث يطمح مسؤولو النادي إلى إعادة لم الشمل بين بنزيما ورونالدو، عندما تزاملا معا لسنوات عديدة في ريال مدريد.

وأمس السبت علق بنزيما على انتقال رونالدو إلى السعودية بالقول:”بعدما التقيت برونالدو، وجدته سعيدا بالانضمام إلى النصر، وسيكون له مستقبل كبير مع فريقه”، مضيفا أن”السعودية بلد رائع للغاية”.

اقرأ أيضا: تضم نجمين عربيين.. الفيفا يعلن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في 2022

وحول مستقبله مع النادي الملكي، قال:”أنا في مدريد وأستمتع بكل تدريب وفي كل مباراة، ولا أستطيع أن أخبر عن المدة التي سأبقى فيها بالنادي، لكن ما يمكنني قوله هو أنني سأستمتع بكل لحظة في مدريد”.

وانضم كريم بنزيما إلى ريال مدريد، صيف 2009، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو/حزيران 2023. ولم يتفق النادي الملكي مع اللاعب الفرنسي الذي ينحدر من أصول جزائرية، بشأن تجديد العقد لغاية الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى