أخباررياضة
أخر الأخبار

النجم الإسباني راموس يعلن اعتزال اللعب دوليا

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

أعلن النجم المنتخب الإسباني سيرجيو راموس، اليوم الخميس ،اعتزاله الدولي، بعد محادثة مع المدرب الحالي للاروخا لويس دي لا فوينتي.

وقرر مدافع المنتخب الإسباني، إنهاء مسيرته بشكل نهائي مع منتخب بلاده عن طريق الاعتزال الدولي، من أجل التركيز على مسيرته في باريس سان جيرمان.

المدافع المخضرم كان يطمح في دخول تشكيل منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022، ولكن المدرب السابق لويس إنريكي قرر تجاهله رغم تعافيه من الإصابة.

وحتى بعد تولي “دي لا فوينتي” المهمة لم تتحسن الأمور بالنسبة لنجم باريس، حيث أكد لراموس أنه لن يرتدي قميص الفريق مرة أخرى ليقرر الاعتزال الدولي.

ونشر قائد ريال مدريد السابق بيانا رسميا على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه:”الوقت حان لقول وداعا للمنتخب الوطني، تلقيت صباح اليوم مكالمة من المدرب الحالي وأخبرني بأنه لن يعول علي بصرف النظر عن المستوى الذي سأقدمه أو كيف سأواصل مسيرتي الرياضية”.

وأضاف: “هذه هي نهاية الرحلة التي كنت أتمنى أن تستمر لفترة أطول وأن تنتهي بصورة أفضل، بناء على كل النجاحات التي حققتها مع المنتخب”.

وتابع: “كنت أؤمن أن تلك المسيرة تستحق أن تنتهي بقرار شخصي أو أن مستواي لا يرقى لما يستحقه المنتخب الوطني وليس بسبب العمر أو أسباب أخرى، فالعمر لا يتعلق بالأداء”.

وأردف قائلا: “أنظر بغيرة وإعجاب لمودريتش وميسي وبيبي، فهم يمثلون الجوهر والتقاليد والقيم والعدالة في كرة القدم، ولسوء الحظ لن يكون الأمر مماثلا معي، فكرة القدم ليست عادلة دائما”.

اقرأ ايضا: دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يهزم ليفربول بخماسية

وقال صاحب الـ36 عاما في رسالته:”سأستمر في تشجيع بلادي بكل جوارحي، لأنني الشخص الذي نال شرف تمثيل هذا الفريق 180 مرة، أشكر كل من آمن بي ووثق بقدراتي من أعماق قلبي”.

يذكر أن راموس نجح في تسجيل 23 هدفا خلال مسيرته الطويلة مع منتخب إسبانيا، وساهم في فوز الفريق بكأس العالم 2010 ويورو 2008 و2012.

كما شارك مع إسبانيا بكأس العالم في نسخ 2006 و2014 و2018 أيضا، وتواجد كذلك في يورو 2016، وشارك مرتين في كأس العالم للقارات نسختي 2009 و2013.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى