أخباردول ومدنرياضة
أخر الأخبار

القضاء الفرنسي يفتح تحقيقا بحق “أشرف حكيمي” في تهمة اغتصاب

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

فتح الادعاء العام في فرنسا تحقيقا بحق نجم المنتخب المغربي ومدافع نادي باريس سان جيرمان “أشرف حكيمي” في تهمة اغتصاب، بحسب ما نقلت الثلاثاء وكالة “أسوشيتد برس” عن مسؤول قضائي.

المصدر أكد أن التحقيق يقوده مكتب المدعي في ضاحية نانتير في باريس، لم يكشف عن تفاصيل الاتهام.

إلا أنه وبحسب وكالة “فرانس برس”، فقد اتهمت امرأة تبلغ من العمر 24 عاما “أشرف حكيمي” باغتصابها في منزله في إحدى ضواحي باريس يوم السبت الماضي. 

وكانت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أول من كشف عن هذه القضية أمس الأثنين، إذ أفادت بأن الشابة ذهبت إلى مركز الشرطة في نهاية هذا الأسبوع، حيث قالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل نجم المنتخب المغربي.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إنه حكيمي تعرف على الشابة عبر موقع إنستغرام بتاريخ 16 يناير/كانون الثاني الماضي، ويوم السبت الماضي، ذهبت الشابة إلى منزله مستخدمة خدمة”أوبر”، وفي منزله “خرجت الأمور عن السيطرة”، حسب رواية الشابة، “حيث قبلها على فمها وخلع ملابسها وقبل ثدييها رغم رفضها”.

وتمكنت من تحرير نفسها بأن دفعته بعيدا بقدمها، وأرسلت بعد ذلك رسالة نصية قصيرة إلى صديقة جاءت لرؤيتها، وفق الصحيفة.

وبحسب “فرانس برس” فإن مكتب المدعي العام الذي يتولى القضية رفض التعليق، لكنه اشتكى من أن “المعلومات التي تم نشرها بالفعل” في وسائل الإعلام “قوضت التحقيقات اللازمة لمعرفة الحقيقة”.

اقرأ أيضا: فرنسا.. الحكم بالسجن ست سنوات على الفنان المغربي “سعد لمجرد”

من جانبه، أكد “حكيمي” اليوم الثلاثاء نفيه المطلق مزاعم الاغتصاب المنسوبة إليه التي نشرتها صحيفة “لوباريزيان”.

وقال نجم المنتخب المغربي تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اتهامات الاغتصاب المزعومة، كما ورد في “لو باريزيان، “زائفة تماما”.

يشار إلى أن حكيمي يعد من أبرز نجوم المنتخب المغربي الذي احتل المركز الرابع في مونديال قطر الأخير، وقد شارك أمس الإثنين في حفل توزيع جوائز الفيفا والتي حصل فيها نجم الأرجنتين ليونيل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى