أخباررياضة
أخر الأخبار

تقارير: ميسي لم يرفض عرض الهلال السعودي الفلكي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أمس الخميس، أن النجم الأرجنتيني، ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، لم يرفض عرض نادي الهلال السعودي الفلكي لغاية الآن، كما أشيع في الأيام القليلة الماضية.

وأكد الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي”، أن نجم برشلونة السابق لم يرد على عرض إدارة “الزعيم” الهلالي حتى اللحظة.

وذكر الإعلامي الرياضي الشهير في صحيفة “سكاي إيطاليا” أن”ميسي يدرس كافة العروض المقدمة إليه حاليا، دون تسرع، قبل اتخاذ قراره النهائي”.

وكانت تقارير صحافية أكدت خلال الأيام الماضية أن أسطورة الكرة الأرجنتينية رفض خلال الفترة الماضية عرضا خياليا قدّمه إليه نادي الهلال السعودي بقيمة 400 مليون يورو سنويا.

وبحسب الإعلامي الإيطالي الآخر و الشهير”فابريزيو رومانو”، فإن ميسي رفض العرض السعودي رقم المبلغ الفلكي.

وقال في هذا الصدد:”إنه مبلغ هائل من المال يبدو من الصعب رفضه، لكن الفائز بكأس العالم مستعد لفعل ذلك”، مضيفا: “أولويته (ميسي) المطلقة هي البقاء في أوروبا”.

وفي وقت سابق، نقلت صحيفة “الغارديان” البريطانية عن نائب رئيس برشلونة “رافا يوستي”، قوله، إن النادي على اتصال مع ممثلي ميسي بشأن إمكانية العودة للنادي الذي سجل معه رقما قياسيا من الأهداف بلغ 672 هدفا، وغادره في صيف 2021 بعد أن عجز عن منحه صفقة جديدة في ظل معاناته حينها من مشاكل مالية كبيرة.

اقرأ أيضا: القضاء الفرنسي يدين لاعب جزائري بتهمة الاعتداء الجنسي

كذلك، أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، مؤخرا، أن باريس سان جيرمان قد لا يعرض على ميسي تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، إذا لم يوافق البرغوث على تخفيض راتبه. 

وبحسب “ليكيب”، فإن ميسي ثالث أكثر اللاعبين أجرا في العالم بواقع 3.7 مليون دولار شهريا، بعد زميليه في الفريق الباريسي، نيمار، وكيليان مبابي. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى