أخباردول ومدن
أخر الأخبار

إخراج امرأة على قيد الحياة بعد قضاء يومين داخل سيارتها تحت الماء

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

بقيت امرأة أمريكية على قيد الحياة وذلك رغم مرور يومين داخل سيارتها الغارقة تحت المياه، بحسب ما أفادت به أمس الأربعاء، صحيفة “ديلي ميل” البريطانية

وقالت الصحيفة إن الشرطة عثرت أثناء سحبها سيارة جيب غارقة في بحيرة بولاية تكساس، قبل عدة أيام، على امرأة لا تزال على قيد الحياة داخلها بعد يومين من اختفائها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم اكتشاف السيارة مغمورة حتى سقفها في الماء بواسطة صياد في بحيرة “أو ذا باينز”. وتظهر صور المشهد أن سقف السيارة كان مرئيا فقط.

وتقول الشرطة إنه لم يتضح كم من الوقت أمضت السيدة في البحيرة، لكن مصادر محلية أكدت إنها حوصرت في سيارتها طوال يومين. ولم يتم الإعلان عن هوية السيدة وظروف اختفائها.

وفيما كان رجال الشرطة وعمال الإنقاذ يستعدون لإخراج السيارة من البحيرة، تفاجأوا بمشاهدة امرأة تتحرك داخلها.

اقرأ أيضا: بعد إدانته بجريمة طعن.. السلطات الألمانية تلغي إقامة مراهق سوري

وبعد إخراجها من السيارة، نُقلت السيدة إلى المستشفى، حيث تم التعرف عليها كشخص مدرج بين عداد المفقودين، من قبل قسم شرطة لونغفيو في تكساس.

وكان قد تم الإبلاغ عنها كمفقودة قبل ساعات فقط في الساعة 12.35 صباحا في لونغفيو، وهي بلدة تقع على بعد 24 ميلا جنوب غرب البحيرة.

لكن “جاستن هوليس” قال إن زميله في العمل هو الصياد الذي عثر على السيارة، مضيفا أن السيارة كانت في البحيرة منذ الليلة الماضية.

ومع انتشار الخبر، لجأ المعلقون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن دهشتهم، إذ كتب أحدهم يقول:”ما هي فرص وجود جيب هوائي كبير بما يكفي ليدوم إلى فترة تستمر إلى ما لا يعلمه أحد؟. ثم ما هي احتمالات أن تستجيب الشرطة بالسرعة المطلوبة؟ هذه مجرد معجزة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى