أخباررياضة
أخر الأخبار

مقابل رقم خيالي.. ميسي ينضم رسميا للهلال السعودي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت وكالة فرانس برس اليوم الثلاثاء، عن موافقة النجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان “ليونيل ميسي” اللعب مع نادي الهلال السعودي، بموجب صفقة “استثنائية وضخمة”.

ونقلت الوكالة عن مصدر مطلع على المفاوضات، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول الحديث للإعلام، قوله: “صفقة ميسي تمت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل” دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له،مع العلم ان نادي الهلال السعودي هو الذي يفاوضه. وأشارت الوكالة إلى أن قيمة العقد ستصل إلى 600 مليون يورو.

وأضاف المصدر أنّ “العقد استثنائي. أنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة”.

من جانبه، أفاد ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان لوكالة فرانس برس في شكل منفصل أن عقد بطل العالم البالغ 35 عاما لا يزال ساريا حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

كما قال مصدر ثان في النادي الفرنسي “لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر”.

وكان نادي سان جيرمان أوقف أخيرا نجمه المتوّج بكأس العالم في ديسمبر/كانون الأول الماضي في قطر، بسبب سفره دون موافقة النادي إلى السعودية، حيث ينشط كسفير للسياحة في المملكة.

وفق وقت لاحق، قال متحدث باسم ميسي: “كل هذه أخبار مزيفة، لن يتخذ ليو قرارا بشأن مستقبله إلا بعد انتهاء دوري الدرجة الأولى الفرنسي”.

اقرأ أيضا: جزائري ينافس على لقب أفصل لاعب شاب في الدوري الفرنسي

ويأتي وصول ميسي للسعودية بعد أشهر من وصول منافسه وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر السعودي في صفقة مدوية في يناير/كانون الثاني الماضي.

ويعتقد أن عقد البرتغالي الممتد حتى يونيو/حزيران 2025 يقدر بأكثر من 440 مليون يورو، ما يجعله الرياضي الأعلى أجرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى