أخباردول ومدن
أخر الأخبار

رئيس وزراء بريطانيا السابق ينتظر مولوده الثامن

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

أعلنت كاري جونسون، زوجة بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، حملها بالطفل الثالث، وقالت إن موعد الولادة المتوقع بعد أسابيع فقط.

وفي منشور لها على حسابها الرسمي في تطبيق انستغرام، كتبت كاري البالغة 35 عاما، أمس السبت، أنها حامل في شهرها الثامن، قائلة إن الطفل سيصل في غضون “أسابيع قليلة فقط”، ولدى الزوجين طفلان آخران: ويلفريد المولود في أبريل/نيسان 2020، ورومي المولودة في ديسمبر/كانون الأول 2021.

الصحيفة أكدت أن الطفل سيكون الطفل الثامن الذي أنجبه رئيس الوزراء السابق، إذ لديه أربعة أطفال من زوجته السابقة مارينا ويلر، وطفل آخر في عام 2009 مع المستشارة الفنية هيلين ماكنتاير، التي كان على علاقة بها.

وقالت كاري لقد شعرت بالإرهاق الشديد خلال الأشهر الثمانية الماضية، لكن لا يمكننا الانتظار لمقابلة هذا الطفل الصغير”.

ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من انتقال الزوجين إلى منزل تبلغ تكلفته 4 ملايين جنيه إسترليني في أوكسفوردشاير يضم تسع غرف نوم.

اقرأ أيضا: الشرطة البريطانية توقف 15 كلبا بعد مقتل شاب نهشا

وقبل ذلك، كان يُعتقد أنهم يعيشون بين منزل في لندن وممتلكات ريفية في كوتسوولدز، مقدمة من المتبرع المحافظ اللورد بامفورد وزوجته ، بتكلفة 13500 جنيه إسترليني شهريا.

وكان جونسون قد أجبر الصيف الماضي على الاستقالة، بعد تمرد داخل حزب المحافظين، أعقب سلسلة فضائح، بينها الكشف عن إقامة حفلات داخل مقر رئيس الوزراء في داونينغ ستريت خلال فترة الإغلاق خلال جائحة كورونا

ورغم ذلك، لا يزال جونسون البالغ 58 عاما، نائبا عن حزب المحافظين، لكنه قلما يحضر جلسات مجلس العموم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى