أخباردول ومدن
أخر الأخبار

مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمدينة مرسيليا الفرنسية

أخبار العرب في أوروبا -فرنسا

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في وقت مبكر اليوم الأحد، إثر إطلاق نار وقع في مدينة مارسيليا جنوبي فرنسا، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

ووفقا لوكالة فرانس برس، نقلا عن مصادر في الشرطة فإن “ثلاثة شبان على الأقل قتلوا في مارسيليا نتيجة إطلاق نار صباح الأحد”، مشيرة إلى أنه “بحسب ما ورد فإن الحادث وقع في شرق المدينة”.

وأوضحت المصادر أن “مجهولين فتحوا النار على سيارات بينها سيارة كان بداخلها خمسة أشخاص”، مؤكدة إصابة ثلاثة منهم بجروح قاتلة، وفارقوا الحياة على الفور”، مشيرة إلى أن الضحايا في العشرينيات من العمر.

ووقعت الجريمة في الساعة 5:10 صباحا، وتقول المصادر إن الضحايا كانوا قد خرجوا للتو من مرقص، قبل أن يطلق عليهم الرصاص بواسطة سلاح حربي من طراز كلاشينكوف.

ومنذ بداية العام الجاري، لقي 21 شخصا حتفهم في مدينة مرسيليا في جرائم يعتقد أنها مرتبطة بشكبات تهريب المخدرات.

وكتبت المحافظة على تويتر بعد وقوع الجريمة الجديدة :”يتم تعبئة جميع أجهزة الشرطة للعثور على مرتكبي هذه الجرائم الشنيعة وتفكيك شبكات المهربين المسؤولين عن هذا العنف”.

اقرأ أيضا: زيادة الاضطرابات النفسية بين المراهقين في ألمانيا

وفي نهاية الأسبوع الماضي، قُبض على خمسة أشخاص كانت بحوزتهم أسلحة على صلة بتهريب المخدرات. وتم مصادرة ثلاث بنادق كلاشينكوف ومدفع رشاش ومسدس.

وكانت امرأة قد لقيت حفتها في في الـ11 من مايو/أيار الجاري في إطلاق نار وقع بمرسيليا، وذلك أثناء تواجدها داخل سيارتها برفقة أحد أقاربها، وأصيبت في رأسها وتم نقلها إلى المستشفى من قبل خدمات الطوارئ في حالة حرجة ولكنها توفيت عقب وصولها إلى هناك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى