أخباردول ومدن
أخر الأخبار

زوكربيرغ يتهم ماسك بـ”عدم الجدية” بشأن النزال المرتقب في إيطاليا

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

استمر الجدل بين مالك عملاق التكنولوجيا “ميتا”، مارك زوكربيرغ، ومالك منصة “إكس” (تويتر سابقا)، إيلون ماسك، بشأن النزال المرتقب بينهما.

وكتب زوكربيرغ (39عاما) عبر منصته الجديدة “ثريدز”، أمس الأحد:”أعتقد أنه بإمكاننا جميعا الاتفاق على أن إيلون ليس جادا، وحان الوقت للمضي قدما”.

وتابع:”لقد اقترحت موعدا فعليا، واقترح دانا وايت (رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة UFC) تنظيم منافسة قانونية بأهداف خيرية”.

ووفقا لزوكربيرغ فإن “إيلون لم يؤكد الموعد ثم قال إنه بحاجة إلى جراحة، قبل أن يطلب خوض جولة نزال تدريبية في باحة منزلي”.

وأردف بالقول:”لو أصبح إيلون جديا حول فعالية رسمية وموعد محدد، فهو يعلم كيف يتواصل معي”، مشددا:”حان الوقت للمضي قدما، وسأركز على المنافسة مع أشخاص يتعاملون مع الرياضة بجدية”.

وكان رئيس شبكة “ميتا” الأمريكية العملاقة قد أعلن الجمعة، أنه لم يوافق بعد على أي موعد محدد للمشاركة في منازلة بالفنون القتالية دعاه إليها ماسك.

جاء ذلك، بُعيد إعلان ماسك (51 عاما) أن هذه المبارزة المحتملة ستحصل في إيطاليا. بينما جرى الحديث قبل أيام عن 26 أغسطس/آب موعدا محتملا لهذه المواجهة.

وقال ماسك على منصته “إكس” إن “المبارزة ستدار من جانب الشبكتين” المتنافستين، مضيفا :”تحدثتُ إلى رئيسة الوزراء الإيطالية ووزير الثقافة، وقد أعطيا موافقتهما على إقامة الحدث في مكان استثنائي”.

وردا على ماسك، كتب زوكربيرغ، عبر منصته ثريدز: “أعشق هذه الرياضة، وأنا مستعد للمنازلة منذ أن تحداني إيلون”، لكنه أوضح: “لم نتفق بعد على ما يقوله”.

اقرأ أيضا: نزال مصارعة مرتقب بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ.. تعرف على تفاصيله

وكان ماسك كتب الجمعة على منصة إكس:”كل شيء، ضمن النطاق الذي تغطيه الكاميرا، سيكون شبيها بما كان يحصل في الحقبة الرومانية القديمة، لذا لا شيء حديثا في ذلك”.

يذكر أن كل من زوكربيرغ وماسك كانا قد تطرقا نهاية يونيو/حزيران الماضي إلى إمكان تواجههما في منازلة مصوّرة في فنون القتال المختلطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى