أخباررياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح على بعد خطوة لإتمام صفقة الانتقال إلى الاتحاد السعودي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أكدت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، أمس الخميس، موافقة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، على الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

ووفقا للشبكة فإن الفرعون المصري أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي الاتحاد، مؤكدة أن الاتفاق معلق حاليا على موافقة نادي ليفربول لحسم الصفقة.

أما صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد عنونت “الاتحاد يقترب أكثر من صلاح”.

وقالت:” تقاربت وجهات النظر في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنكليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي”.

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، بأن الاتحاد السعودي يجهز مبلغا ضخما قدره 300 مليون يورو، لإتمام صفقة صلاح.

ووفقا للصحفية، فإن العرض يشمل 100 مليون يورو، سيحصل عليها ليفربول، مضيفة بأن “صلاح” قائد منتخب مصر، سيحصل على 200 مليون يورو، إجمالي رواتبه، في تعاقد مدته 3 مواسم، ينتهي في صيف 2026.

النجم المصري البالغ من العمر 31 عاما، انضم إلى ليفربول قادما من روما عام 2017.

وقاد الفريق للفوز بعدة ألقاب أبرزها تحقيق الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في الحقبة الجديدة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا: صحيفة إسبانية: محادثات لانضمام الدوري السعودي لدوري أبطال أوروبا

كما تمكن من تسجيل 187 هدفا في أكثر من 300 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، فضلا عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين موسمي 2017-2018 و2021-2022.

جدير بالذكر أن عقد صلاح مع ليفربول يتمد حتى 2025، بعدما مدد تعاقده الصيف الماضي مقابل أكثر من 400 ألف دولار أسبوعيا، ليحصل على أعلى راتب في تاريخ النادي الإنكليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى